أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th August,2000العدد:10174الطبعةالاولـيالأحد 6 ,جمادى الاولى 1421

الفنيــة

دوزنة
جاءوا يطلوا فجابوا العيد ,, !!
* من الصعب (والخطأ) ان يمتدح الانسان نفسه ويقول عن عمله انه (متميز)!
كما انه من الصعب جدا ان يستغفل الانسان الآخرين معتقدا بانه ذكي وبقية الناس (أغبياء)!!
نحن لن نقول عن صفحاتنا بأنها كانت متميزة اثناء تغطيتنا لحفلات صيف جدة 21 رغم اننا كنا نقدم صفحتين كاملتين (سبت وأحد) اسبوعيا بالاضافة الى استمرارية اخبار الحفلات والمهرجان طوال ايام الاسبوع وتركنا الحكم في ذلك للقارىء الذي هو من يستطيع ان يحكم بالنجاح او الفشل!!
ونحن لم نذهب لمنظم الحفل في (منتصف المهرجان) لنقول له اكتب (لمندوبنا) خطاب شكر بخط يدك لنعلن من خلاله في اليوم التالي فوزنا بافضل تغطية مستغفلين بذلك القراء بل تركنا الخيار في ذلك للمنظم لكي يقدر الجهد بطريقته ,,, !!
ورغم الاشادات الكبيرة التي حظينا بها من كل مكان وكذلك من عدد من المسؤولين عن هذه الحفلات والمهرجان بشكل عام لم نستغل تلك الاشارات (بدس السم في العسل) وشتم الاخرين بعبارات بذيئة ليست موجودة حتى على جدران بعض الشوارع (القديمة) ,,,, !!
وختاما,, نحن لم نكتب عنوانا نمتدح فيه انفسنا ونطبل لانفسنا فيه و(نرقص) عليه يقول,, (جئنا نطل فغلبنا الكل) ليقول الاخرون عن ذلك العنوان انه من قلة خبرتهم في تغطية مثل هذه الفعاليات (جاءوا يطلوا فجابوا العيد) ,,, !!
طرائف صحفية
* مندوبو بعض الصفحات الفنية يذهبون لاستقبال بعض الفنانين في المطار,, حتى يتصوروا معهم وان لم يستطيعوا التصور معهم في المطار ذهبوا لبروفاتهم لكي يحظوا بأي صورة معهم لكي يقولوا في تغطيتهم انهم كانوا في استقبال الفنان الفلاني لحظة وصوله للمطار ,,,, !!
* احد المندوبين الجدد علىالصحافة والذي احدث (بلبلة ومشاكل) منذ دخوله اليها ضحك على رئيس القسم الفني في مطبوعته فعندما شاهد الفنان رابح صقر في بروفاته اثناء حفلته الاخيرة بجدة هاتف رئيس القسم الفني وقال له رابح صقر يسلم عليك ثم قال لرابح صقر (الاستاذ فلان) بيسلم عليك واعطى له جهازه الجوال امام مرأى ومسمع جميع الذين ضحكوا على هذا التصرف,, لنتفاجأ وغيرنا برئيس القسم الفني لديهم يكتب مقالا يتضمن (مهاتفة) الفنان رابح صقر (له) واشادته بملحقهم الفني!!
المحرر الفني

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved