أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th August,2000العدد:10174الطبعةالاولـيالأحد 6 ,جمادى الاولى 1421

القرية الالكترونية

دبي للانترنت تطرح جائزة لتطوير التجارة الالكترونية
* دبي - ق,ن,أ:
أعلنت مدينة دبي للانترنت عن طرح مبادرة هي عبارة عن جائزة بقيمة 450 ألف دولار تمنح للفائزين الثلاثة الذين يقدمون افكارا من شأنها أن تساهم في احداث نقلات نوعية للتجارة الالكترونية وتحويلها إلى واقع ملموس في مجال المشاريع التجارية المنتجة.
واعلن السيد محمد القرقاوي مدير عام منطقة دبي الحرة للتجارة الالكترونية والاعلام الرئيس التنفيذي لمدينة دبي للانترنيت ان هذه الجائزة سوف تنطلق تحت شعار أفضل دراسات جدوى لمشاريع التجارة الالكترونية .
واوضح السيد القرقاوي في تصريحات للصحفيين ان طرح هذه المبادرة يهدف إلى تطوير الابداعات وايجاد المناخ المناسب لنمو المشاريع المتخصصة في صناعة تكنولوجيا المعلومات مشيراً إلى ان الجائزة ستقدم بالتعاون بين مدينة دبي للانترنت وكبريات الشركات المحلية والعالمية التي تعمل فيها دعما ماليا للافكار الابداعية الجديدة بواقع 450 ألف دولار سيتم توزيعها بالتساوي على الفائزين الثلاثة الأوائل بمعدل 150 ألف دولار لكل فائز.
وقال ان هناك العديد من الأفكار المبدعة في مجال التجارة الالكترونية في هذا الجزء من العالم فيما يواجه جميع الذين يعنيهم هذا الأمر صعوبات جمة في تحقيق مشاريعهم خاصة وأن العناصر الأساسية لاطلاق هذه المشاريع لا تتوفر للكثيرين في أي مكان ونحن نطمح من خلال هذا المشروع إلىجعل الافكار حقيقة ملموسة على صيغة مشاريع ناجحة.
واكد ان مدينة دبي للانترنت سوف تقدم دعما تجاريا لكل واحد من الفائزين الثلاثة اضافة إلى توفير فرصة الاجتماع مع عدد من الشركات العالمية لمناقشة هذه المشاريع والاتفاق على تمويلها.
أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved