أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th August,2000العدد:10174الطبعةالاولـيالأحد 6 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

البرازيليان سيخضعان للتجربة الهلالية
داسوفا بلاتشي سيعرفني جيداً من خلال أدائي ولمساتي داخل الملعب
نيبالا: أنا لست لاعب مشاكل,, والمدرب طلبني شخصياً
* كتب عبدالعزيز العبيد:
وصل مساء امس الى الرياض اللاعبان البرازيليان داسوفا 26 سنة لاعب وسط وصانع العاب.
ومواطنه نيبالا 23 سنة رأس حربة وذلك للخضوع للتجربة الهلالية والوقوف على امكاناتهما ومدى امكانية التعاقد معهما كلاعبين محترفين غير سعوديين هذا الموسم.
وفور وصولهما الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض عند الساعة ال12 والنصف من ليلة الامس تحدث اللاعبان عن سبب مجيئهما الى الرياض ففي البداية تحدث داسوفا الذي يجيد اللعب بقدمه اليسرى وقال انه سبق ان لعب لفريق بالميراس البرازيلي وفريق انتويرب البلجيكي لمدة اربع سنوات وكانت آخر مباراة خاضها الاسبوع الماضي وانا غير جاهز فنيا بشكل تام ولكنني استطيع ان اقدم كل ما عندي.
وعن مدى امكانية نجاحه في هذه التجربة قال انني اعلم جيدا انني قدمت الى هنا للتجربة والمدرب الجيد والعارف بكرة القدم سيتعرف على امكاناتي من خلال دوري داخل الملعب ولمساتي على الكرة (قالها داسوفا بثقة كاملة)
واضاف داسوفا ان سبب تركه لبلجيكا يعود لكون الفريق الذي يلعب له من الفرق المغمورة والهلال من الفرق الشهيرة والكبيرة أسيويا وشهرته ستفيدني كثيرا في الاحتراف خارجيا.
واعلن انه جاء عن طريق مكتب فلكس للسمسرة وهو موجود في بلجيكا.
من جانبه قال اللاعب البرازيلي نيبالا بانه مهاجم ويلعب في مركز رأس الحربة وسبق له انه لعب لفريق هاتش البرازيلي في ساو باولو كما انه لعب في منطقة الخليج مع فريق العين الاماراتي والوكرة القطري.
وان حضوره الى هنا جاء عن طريق بلاتشي المدرب الهلالي الذي يعرفه تماما ويعرف امكاناته جيدا مؤملا بانه كان يريده في فريق العين الا ان رئيس النادي لم يكن يحبذه وبالتالي ترك العين وانتقل الى الوكرة الذي جاء سبب تركه له بسبب عدم دفعهم لمبلغ العقد الى فريقه البرازيلي مؤكدا بانه لاعب لا يحب المشاكل وان آخر لقاء لعبه قبل شهر ونصف الشهر تقريبا.
وهو لايزال يواصل تدريباته ولن يقدم كل ما عنده في هذه الفترة لانه بحاجة الى الوقت ليستعيد لياقته تماما,ولن يستطيع ان يقدم كل ما عنده خصوصا وانه مكث 17 ساعة في الجو وهي مدة رحلته الى السعودية.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved