أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 6th August,2000العدد:10174الطبعةالاولـيالأحد 6 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

اليمن تساند قطر لاستضافة بطولة الألعاب الآسيوية
اخطرت اللجنة الاولمبية اليمنية وفد اللجنة الماليزية لاستضافة بطولة الالعاب الآسيوية للعام 2006 الزائر بعزمها التصويت الى جانب دولة قطر في مجال الفوز بعطاء الاستضافة.
واوضح عبدالوهاب راوي وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية اليمنية للوفد الماليزي الزائر ان بلاده تفي بوعدها السابق لدولة قطر بالمساندة في هذا المجال واعدا كوالالمبور بالمساندة في حالة سحب قطر لترشيحها.
واضاف عبدالوهاب موضحا ان قطر كانت الاسبق في البحث عن مساندة صنعاء وان موقف بلاده من الدوحة نابع من مبدأ التضامن بين دول غرب آسيا وشعورها بأهمية لعب دورها لمساندة جيرانها في المنطقة، ومن تمتع البلدين بشراكة طويلة خاصة في المجال الاقتصادي والعلاقات الثنائية.
هذا وقد عبر الوفد الماليزي الزائر عن تقديره لموقف اليمن والتي شكلت المحطة الاخيرة من جولته التي شملت كلا من قطر والكويت وسوريا ولبنان بهدف كسب الدعم والتأييد لاستضافة ماليزيا لبطولة الالعاب الآسيوية.
تجدر الاشارة الى ان الدول الاربعة قطر وماليزيا والصين والهند والتي تتنافس للفوز باستضافة بطولة الالعاب الآسيوية ستطرح طلباتها في هذا الصدد خلال اجتماع المجلس الاولمبي الآسيوي بأوزبكستان في اغسطس القادم.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved