أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th August,2000العدد:10175الطبعةالاولـيالأثنين 7 ,جمادى الأول 1421

المجتمـع

اخبارهم
مباشرة الصائغ
باشر مدير ادارة مراقبة ومتابعة الوافدين بمنطقة الرياض العقيد عبدالرحمن بن ناصر الصائغ مهام عمله بعد ان تمتع بإجازته السنوية التي قضاها في بيروت, عودا حميدا والحمد لله على سلامة الوصول.
***
العبيكي يرأس لجنة المتعاقدين بسوريا
غادر إلى الجمهورية العربية السورية الأستاذ إبراهيم بن علي العبيكي مدير التعليم بمحافظة عنيزة وذلك بعد أن تم تكليفه من قبل الوزارة برئاسة لجنة التعاقد المتجه إلى الجمهورية السورية.
الجدير بالذكر أنه تم تكليف الأستاذ عبدالعزيز بن منصور الصريخ مدير الشؤون المالية والإدارية بالعمل مديراً للتعليم بمحافظة عنيزة بالإنابة.
***
تكليف الزهير بأعمال محافظة حريملاء
تم تكليف الاستاذ سليمان الزهير بأعمال محافظ حريملاء خلال تمتع المحافظ زيد آل حسين باجازته السنوية, الاستاذ الزهير من الكفاءات النشطة في مجال عمله في محافظة حريملاء.
***
المدعوج مقدم
تمت ترقية محمد عبدالله المدعوج الى رتبة مقدم والتهئنة موصولة من عبدالمحسن ووليد وفيصل وعبدالعزيز وبدر وعبدالرحمن ابناء محمد المدعوج للخال محمد ، ويتمنون له التوفيق.
***
العبدان إلى الثامنة
تلقى المحاسب منصور أحمد العبدان التهاني بمناسبة ترقيته للمرتبة الثامنة بإدارة المقررات والقواعد التابعة لوزارة المالية والاقتصاد الوطني بوظيفة (مدقق حسابات).
العبدان سعيد جداً بالترقية مثل سعادته بتمتعه بإجازته السنوية,, تهانينا للعبدان وألف مبروك.
***
د, الرماني يرزق بأنس
عمت الفرحة ارجاء منزل الدكتور زيد الرماني بعد ان دوت صرخة بريئة بداخله معلنة قدوم ضيف جديد تمثل في مولود ذكر اسماه أنس, تهانينا للدكتور زيد ويتربى الضيف الجديد في عز الديه.
***
عادل,, الليلة عريس
يحتفل مساء اليوم الاثنين الاستاذ عبدالعزيز ناصر الموسى مدير ادارة الخدمات بالمؤسسة العامة للكهرباء بزواج ابنه الاكبر عادل على قريبة احدى الاسر الكريمة بالرياض, الاستاذ عبد العزيز وجه رقاع الدعوة لعدد من الزملاء والاصدقاء لحضور هذه المناسبة التي ستقام في قاعة ليلة العمر للاحتفالات بالرياض.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved