أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th August,2000العدد:10175الطبعةالاولـيالأثنين 7 ,جمادى الأول 1421

محليــات

د, علي المرشد
مجلة البنات تعكس تطور تعليم المرأة
* الرياض سلطان المواش
اكد معالي الرئيس العام لتعليم البنات الدكتور علي بن مرشد المرشد ان صدور مجلة تحمل اسم تعليم البنات يعكس الجهود التي تبذل من اجل تطوير تعليم البنات في بلادنا وتغطية البرامج والانشطة التي تقام على صعيد الفصل الدراسي والمدرسة والمعهد والكلية والجامعة وتوضح نشاط الطالبات والمعلمات والإداريات والمشرفات وجهود المسؤولين في الإدارة التعليمية وجهاز الرئاسة العامة لتعليم البنات.
واشار د, المرشد في تصريح لالجزيرة ان مجلة البنات مازالت بحول الله تعكس صورة واضحة ومعبرة لكل هذه الانشطة ودافعا للعاملين والعاملات في هذا الحقل التعليمي لبذل مزيد من العطاء ومزيد من الجهد المخلص البناء ومزيد من الاتقان لتحديد اهداف تعليم المرأة.
ودعا كل من لديه ملاحظة او اقتراح سيسهم في رفع كفاءة مجلة البنات ان يرفعه مشكورا للاخذ بما يتوافق مع سياسة المجلة ويدفع بها الى مستوى رفيع.
وبين معاليه في هذا الاطار الى انه منذ انطلاقة مجلة البنات الصادرة عن الرئاسة العامة لتعليم البنات وهي تحمل رؤية واضحة حول منح المرأة الفرصة الكبيرة في العمل التحريري لكون المجلة صادرة من جهاز يرعى شؤون المرأة التعليمية والوظيفية وقد بلغت نسبة العمل التحريري النسائي في المجلة 100%.
وبين معالي الرئيس الدكتور المرشد انه فيما يخص اعطاء المحررات مجالات اوسع للعمل فقال معاليه: المرأة منحت مجالا واسعا في عملها التحريري وفق المبدأ الذي تسير عليه الرئاسة وهو توفير الفرصة والمناخ المناسب لاظاهر واثبات قدرات المرأة وفق المبادئ الشرعية الاساسية التي تسير عليها هذه الامة وبما يخدم اهداف المجلة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved