أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 7th August,2000العدد:10175الطبعةالاولـيالأثنين 7 ,جمادى الأول 1421

نوافذ تسويقية

بلاي ستيشن
تقدم لعبة السباق المثيرة ديستركشن ديربي رو
* جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية
كشفت المؤسسة الالكترونية الحديثة موزع سوني بالمملكة عن لعبة (ديستركشن ديربي رو) وهي حلقة طال انتظارها في مسلسل ألعاب الديربي والذي صار ظاهرة من النجاح تميزت به سوني وحقق مبيعات عالمية باهرة بلغت حتى تاريخه أكثر من 2 مليون وحدة في مختلف أرجاء العالم.
يذكر أن جميع التقدم الذي تم تحقيقه مؤخراً تم إدخاله في هذه اللعبة الجديدة، كما أن جميع عناصر التحطم والاحتراق والاندفاع التي كانت في سابقاتها قد تم تضخيمها بإدماجها في نظام اصطدام 3 د 3D جديد يتيح مناظر واقعية باهرة من الدوران والنقر والانقلاب والتدحرج أقرب إلى الحقيقة.
ويسمح النظام التفاعلي الجديد لمسار السيارات بالتحطم على جدران من الإطارات والبراميل والأكواز المخروطية وجميع أنواع الحطام.
بإمكان اللاعبين الاختيار ورفع المستوى من بين مجموعة كبيرة متنوعة من السيارات وجميع أجزاء السيارات قابلة لتغير الشكل وتشوهه نتيجة للاصطدام، فيمكن أن تفقد السيارة لوحة العدادات كما يمكن أن يتسرب منها الزيت وكذلك تتعرض للحريق والدخان وأيضاً بنشر الإطارات إذ أن كل تصادم يؤدي إلى تأثير واقعي على أداء السيارة وقيادتها.
وفي الحقيقة فإن الطرق الجديدة تتيح المزيد من الإثارة بينما يقوم السائقون بتحطيم خصومهم عن طريق قذفهم عن ناطحات السحاب أو حركة (تمرير القنبلة) وتعتبر ما تقدمه سوني من إمكانية لعب 25 سائقاً منفرداً و6 مسارات متعددة للاعبين وبالتالي إمكانية لعب 4 لاعبين في نفس الوقت بحركات مستقلة هو الوحيد باستثناء منتجات كارتنغ ، وعلى ذلك فإن ديستركشن ديري رو هي قمة المتعة في ألعاب تحطيم السيارات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved