أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th August,2000العدد:10177الطبعةالاولـيالاربعاء 9 ,جمادى الأول 1421

الفنيــة

فتى رحيمة لا يستحق كل هذا الإهمال
المكرم رئيس القسم الفني بالجزيرة.
ابعث لكم مشاركتي هذه والتي اتمنى ان ترى النور سريعا مع شكري الجزيل لسعادتك على ما تبذله من جهود مخلصة في سبيل ارتقاء ونجاح هذه الصفحات الرائعة,قرأت ما سطرته الاخت عهود من الرياض في يوم الاربعاء 2 جمادى الاولى 1421ه العدد 10170 والذي تطرقت فيه الاخت عهود إلى برنامج احلى الليالي الذي شوه تاريخ الفنان المبدع فتى رحيمة (عيسى الناصر) فأنا اؤيد واضم صوتي لصوت الاخت عهود فيما كتبته حول هذا البرنامج (السيىء) الذي شاهدنا فيه تجاهل المذيع (المتفلسف كثيرا) مزيد السبيعي الذي همش دور الاتصالات التي كانت تصل للفنان فتى رحيمة وكذلك الرسائل الفاكسية التي تم ارسالها والادهى من ذلك الضيف الثقيل (عوض القحطاني) الذي لا ادري ما السر في ظهورهم سويا هو ورفيق دربه السبيعي، السؤال الذي يفرض نفسه ويبحث عن اجابة مقنعة, لم كل هذا التجاهل الغريب والاسلوب الجاف الذي تعرض له الفنان الرائع فتى رحيمة؟! فالجميع يعلم ان فتى رحيمة في هذه الحلقة اتى من المنطقة الشرقية الى ابها وذلك من باب الوفاء لجمهوره المتعطش لجديده.
وايضا ما هي الاغاني التي قدمها فتى رحيمة في هذا البرنامج,, (بكل صدق اول مرة اشاهد في حياتي برنامجا تلفزيونيا يتكلم فيه المقدم اكثر من ضيف البرنامج) ولكن هذا حدث تحت قيادة القحطاني والسبيعي.
والامر الاكثر اهمية اين الفنان الرائع فتى رحيمة من حفلات الصيف؟ أيعقل ان تقدم الاصوات النشاز وتهمش الاصوات الجميلة والعذبة والشاهد عليها تلك المبيعات الكبيرة لالبومات فتى رحيمة وخصوصا الالبوم الاخير (تغرد لمين) واعتقد ان السبب في عدم اختيار فتى رحيمة لحفلات صيف هذا العام يرجع لعدم وجود المصداقية والنزاهة والامانة في اختيار الفنانين من قبل متعهدي الحفلات.
واعتقد بل اجزم ان الجميع شاهد برنامج احلى الليالي الحلقة الماضية التي كان ضيفها محمد عبدالله الفيصل وشاهدنا الاتصالات والرسائل الفاكسية التي وصلت والله من وراء القصد.
رافع كريم الرحيم
القريات

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved