أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th August,2000العدد:10177الطبعةالاولـيالاربعاء 9 ,جمادى الأول 1421

منوعـات

رجل يعض كلباً لانقاذ حياته
* لندن د,ب,أ
ذكر تقرير يوم الاثنين ان صياداً من ويلز انقذ كلبه من الغرق بعد أن حمله بأسنانه مسافة 40 متراً بارتفاع منحدر جبلي جهة البحر.
فقد أوردت صحيفة صن ان الصياد بن فيلبس 20 عاماً اظهر تصميماً وعزيمة لا تلين بعد أن تعين عليه التخلي عن القارب الذي تحطم أثناء عاصفة في البحر.
فقد اصطدم قاربه الذي يبلغ طوله سبعة أمتار بالصخور قبالة ساحل بن ديناس بغرب ويلز وتحطم، فما كان إلا أن قفز فيلبس وكلبه تامي من على متن القارب الذي كان في طريقه إلى الغرق.
وسبح الشاب حتى وصل إلى الشاطئ وسط أمواج متلاطمة تجاوز ارتفاعها المترين بينما كان الكلب تامي الذي لم يتجاوز عامه الأول مستقراً على رأسه, وتمكن الاثنان بعد عناء من الوصول إلى سفح المنحدر الجبلي الصعب المقابل للبحر,وأدرك فيلبس انه لا سبيل لانقاذ كلبه إلا بالامساك بتامي الذي يبلغ وزنه عشرة كيلو جرامات بين فكيه بينما يحاول تسلق المنحدر الخطر.
وقال الشاب الشجاع للصحيفة البريطانية لم يكن أمامي خيار آخر، كنت بحاجة للاستعانة بيدي ورجلي حتى أصل إلى قمة المنحدر وفي نفس الوقت ما كنت لاترك تامي وحيداً,, كانت الأمواج تلاطمنا على الشاطئ الصخري ولو تركتها لجرفتها الأمواج وغرقت .
واضاف لقد أمسكت بها من مؤخرة عنقها وقبضت بأسناني على فرائها، وتمكنا من الوصول الى القمة بعد عشرين دقيقة من التسلق .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved