أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th August,2000العدد:10177الطبعةالاولـيالاربعاء 9 ,جمادى الأول 1421

الريـاضيـة

اللاعب يبكي,, ويطلب العفو والعودة
جمهور الأهلي,, أهان حسام حسن في التدريب
* القاهرة مكتب الجزيرة: عبداللطيف اسماعيل
انفجر حسام حسن نجم منتخب مصر الحالي,, ونادي الأهلي والمنتقل إلى صفوف نادي الزمالك في بكاء شديد في ملعب النادي الاهلي عندما بدأ تدريباته مساء أمس الاول حيث هاجمت جماهير الأهلي حسام وشقيقه ابراهيم حسن في قرارهما بترك الأهلي والانتقال إلى الزمالك وصبت الجماهير جام غضبها عليه اثناء التدريب مما جعله يغرق في البكاء ويترك الملعب والنادي خارجاً وقد قام ثابت البطل مدير جهاز كرة القدم بالأهلي بتهدئة الجمهور وترك حسام والتفرغ لتشجيع الأهلي ولم يسلم حسام من أعضاء الأهلي اثناء خروجه من النادي حيث اشتبك مع عضوين من النادي وجها له العديد من الاتهامات.
وقد جاء رد حسام حسن عقب الواقعة بأنه مستعد للتوقيع للأهلي بدون قيد أو شرط مشيراً إلى أنه يرغب في العودة للأهلي ولكنه اشترط موافقة مجلس ادارة النادي على عودته، وموافقة د,كمال درويش رئيس نادي الزمالك حيث انه وقع مع شقيقه ابراهيم عقداً,, نهائياً للانضمام للزمالك.
وكان حسام حسن قد أطلق تصريحاته النارية مساء أمس الأول خلال جلسة جمعته مع رئيس نادي الزمالك وبعض المقربين منه اكد فيها ان الأهلي هو الذي باع حسام وشقيقه,, وطرده من النادي رافضا مفاتحته في تجديد تعاقده في الوقت الذي كان الجهاز الفني بقيادة ثابت البطل قد فاتح بعض لاعبي الفريق في تجديد العقود معهم وتساءل حسام حسن عن سر معاملة الجهاز الفني له وان ثابت البطل قال له شوف مصلحتك عندما تحدث معه عن العقود التركية له,, واضاف حسام حسن بأن كلمة شوف مصلحتك تعني أن الأهلي لايريدني,, وأن لي كرامة لابد أن أحافظ عليها.
وقال حسام حسن انني أعطي الفانلة التي ألعب لها وانني سوف أعطي الزمالك مع شقيقي بكل قوة اننا مازلنا قادرين على العطاء في الملعب واشار حسام حسن الى انه يتمنى ان يحقق الفوز ببطولة الدوري والكأس الافريقية أو العربية إذا لعب مع الزمالك.
وكرر حسام حسن تأكيداته بان المعاملة السيئة من جانب ادارة الأهلي والتي لاتليق بهما بصفته هو وشقيقه نجمين في النادي ومنتخب مصر جعلتهما يفكران جيدا في ترك الأهلي.
على جانب آخر علمت الجزيرة الرياضية بأن توأم الأهلي حسام وابراهيم اتفقا على تأجيل عقد مؤتمر صحفي كما كان متوقعا يوم الاثنين الماضي إلى يوم الخميس لتوقيع العقد أمام الصحفيين لأن يوم الخميس 10 أغسطس يوافق عيد ميلاد التوأم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved