أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th August,2000العدد:10177الطبعةالاولـيالاربعاء 9 ,جمادى الأول 1421

الريـاضيـة

الإدارة وقعت عقداً مع شركة لوتو
معسكر داخلي مغلق للنصر وآرثر يدرب اللاعبين بعد صلاة الفجر مباشرة!!
لقاء ودي غداً مع أحد القطاعات العسكرية وتدريبات خاصة للمهاجمين
* كتب عبدالسلام السبعان:
ركز مدرب النصر جورج آرثر في تدريب الامس على لاعبي الهجوم في الفريق حيث طالب سبعة منهم بأداء التمارين بعد نهاية وقت المران الرسمي حيث شوهد وهو يوجه المهلل ونهار الظفيري وعلي يزيد والسويلم والنجم الصاعد محمد القحطاني بتنفيذ الضربات الثابتة اضافة الى الانفراد بالمرمى وكيفية التعامل مع الهجمات بالشكل الصحيح وقد قدم علي يزيد لمحات فنية جيدة نالت اعجاب آرثر الذي ابدى سروره ورضاه باللاعب,.
10 مصابين في النصر
من جهة اخرى شهدت غرفة العلاج الطبيعي بالنادي تواجد عشرة لاعبين مصابين وهم قائد الفريق فؤاد انور والمهلل وابراهيم ماطر والشهري والحقباني والقرني والشويع وحسين هادي وماجد الدوسري وهادي شريفي, وقد دخل انور والمهلل مع الفريق بعد ان انهيا مرحلة التمارين الخاصة باصابتهما السابقة والمتابع لغرفة العلاج الخاصة بنادي النصر يلاحظ الاهتمام من قبل المصابين جميعاً بالالتزام بالبرنامج العلاجي خاصة النجم بدر الحقباني الذي يعالج على فترتين صباحية ومسائية وذلك من اجل السرعة في العودة للفريق اضافة الى اهتمامه بالعودة للملعب من جديد.
معسكر مغلق للفريق
دخل الفريق النصراوي مساء امس في معسكر مغلق داخل النادي حيث ادى اللاعبون مراناً لهم صباح امس بعد صلاة الفجر مباشرة غادر بعده اللاعبون لمنازلهم تمهيدا للعودة للمران المسائي الليلة,.
الادارة تفضل الصمت
لم يصدر اي تعليق من الادارة النصراوية بخصوص ما انفردت به الجزيرة امس حول اللاعب الكولمبي أسبرلا حيث فضلت الادارة عدم التعليق على الخبر، من ناحية اخرى ينتظر ان يلعب الفريق غداً مباراة ودية مع احد القطاعات العسكرية.
لوتو تفوز بالنصر
وافقت الادارة النصراوية على توقيع عقد مع شركة لوتو ليرتدي لاعبو الفريق النصراوي منتجات الشركة مقابل ان تقدم لوتو للفريق جميع مستلزمات اللاعبين من ملابس وغيرها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved