أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 9th August,2000العدد:10177الطبعةالاولـيالاربعاء 9 ,جمادى الأول 1421

مدارات شعبية

مع الأحبة
* الاخ: عبدالهادي الصويان
شكراً لجميل تواصلك,, وننتظر جديدك البعيد عن الخصوصية,, وياهلا.
* الاخ: مسفر علي
حياك الله يا اخ مسفر وقد حرمنا عدم وضوح الفاكس من قراءة مشاركتك,, نأمل ان تكون رسائلك القادمة واضحة وصالحة للنشر لنكسبك صديقاً لمدارات شعبية,, ويا هلا.
* الاخ: فواز مريزيق
طول القصيدة حال دون نشرها,, نرحب بك وبكل مالديك من المختصر المفيد,, وياهلا.
* الاخ: مهاجر حايل
انت شاعر ونشرنا لك عدة مشاركات جيدة اما قمر الفين فنحبذ ان تختار لنا غيرها فنحن نراها اقل مستوى مما تم نشره لك,, ننتظر الاجمل قريباً,, وياهلا.
* الاخ: الشريف فيصل بن سالم الحامد
احيي غيرتك على الشعر,, لكن موضوعك لم يتم نشره لانك تتحدث عن المجلات وكأنها مملوكة لمؤسسة واحدة هذه المجلات يا اخي الفاضل متنوعة المصادر والمناهج ايضاً ففيها القبرصي وغيره وان كانها ملاكها من ابناء الخليج ونحن نتفق معك بأن جل ما تنشر لا يخدم الادب الشعبي,, شكراً لك مرة اخرى وننتظر المزيد من مشاركاتك,, ويا هلا.
* الاخ: عبده علي ابو ليلى
مازلنا ننتظر منك ما يرقى الى مستوى النشر,, وكما حدثتك في مكالمتك الاخيرة فالشعر الشعبي لا يجيده الا من يختلط بأهله لانه يعتمد على المشافهة وليس هناك مراجع يمكن للمبتدئ فيه الاستفادة منها,, شكراً لتواصلك ونأمل ان توفق في محاولاتك القادمة,, ويا هلا.
* الاخت: ع,, م جدة
كان حضور جريدة الجزيرة بكل اقسامها مميزاً في صيف جدة وقد غطينا جميع الفعاليات التي تخص الادب الشعبي من امسيات وغيرها وبامكانك مراجعة مكتب الجزيرة بجدة للحصول على الاعداد التي فاتك الاطلاع عليها,, شكراً لثقتك ويا هلا.
* الاخ: حمدان البلوي المدينة المنورة
نعم نعرف ان منطقة العلا كغيرها من مناطق بلادنا الغالية زاخرة بالوان الموروث الشعبي وها نحن ننادي معك ابناء تلك المنطقة وجميع مناطق بلادنا بالكتابة عن موروثنا الشعبي هناك,, ويا هلا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved