أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th August,2000العدد:10178الطبعةالاولـيالخميس 10 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة تكرم الفرق المشاركة
اقامت اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية الرابعة أمس الحفل التكريمي للفرق المشاركة بالدورة وذلك بحضور احمد عيد الحربي عضو اللجنة العليا مدير الدورة وعبدالرحمن ابو ملحة والمهندس سلمان بن نمشان ومحمد العمري اعضاء اللجنة العليا بفندق ترايدنت الخميس,, حضره رؤساء الفرق المشاركة.
وقد تبودلت خلاله الهدايا والدروع التذكارية بين الجميع.
هذا وقد اقيم بهذه المناسبة حفل خطابي مبسط اشتمل على كلمة لمحمد عبدالله العمري رئيس لجنة العلاقات العامة والاستقبال بالدورة اثنى من خلالها على جهود الامير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة وما يبذله في سبيل انجاح الدورة وإظهارها بالمظهر اللائق والمشرف لها خاصة وانها تحمل اسم شخصية كبيرة وغالية على الجميع داخل وخارج المملكة ممثلة في الامير عبدالله الفيصل.
بعد ذلك تبودلت الهدايا والدروع بين رؤساء الاندية المشاركة اما بالنسبة للهدايا الخاصة برئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة الامير محمد العبدالله الفيصل فستقدم من خلال الحفل التكريمي الكبير المقرر اقامته مساء غد الجمعة بقرية ابن حمسان التراثية بمحافظة خميس مشيط على شرف ورعاية الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز امير منطقة عسير.
وفي نهاية الحفل التكريمي ارتجل احمد عيد الحربي مدير الدورة كلمة شكر فيها الجميع على حضورهم ووجودهم وثمن للجميع الروح العالية التي سادت التكريم امس.
واشار الى رعاية الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز للدورة منذ انطلاقتها وحتى الآن والشكر موصول للرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما أبدياه تجاهها من دعم واهتمام ورعاية,.
مشيداً بدور الامير محمد العبدالله الفيصل وبما يقدمه من جهود مضنية في سبيل انجاح الدورة واستمراريتها وفق المخطط المرسوم لها.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved