أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 10th August,2000العدد:10178الطبعةالاولـيالخميس 10 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

كوستر يبدأ إشرافه على الرائد
مودي يطالب بخمسين ألف دولار والكنغولي زولا بديلاً عنه
* * بريدة صالح الضحيان
أشرف المدرب البوسني كوستر سندجونتش على تمارين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد مساء الاثنين الماضي فور وصوله بعد انهاء الإدارة الرائدية التعاقد معه وذلك بمقدم عقد عشرة آلاف دولار وبمرتب شهري قدره خمسة آلاف دولار للإشراف على الفريق الكروي الرائدي في منافسات دوري الدرجة الأولى ومسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى.
وأكد البوسني كوستر سندجونتش أن لديه معلومات كافية عن نادي الرائد قبل وصوله, وقال لقد تلقيت عروض أندية الخليج ولكن اتفاقي مع سكرتير نادي الرائد تاج السر كان حاسماً لإشرافي على تدريب الفريق الرائدي وطالب البوسني كوستر سندجونتش بإقامة أربع مباريات تجريبية قبل انطلاق منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى.
وشدد مدرب الفريق الرائدي على أنه سيكتفي بخمسة وعشرين لاعباً فقط للدخول في هذا المعسكر.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب تعذر وصول لاعب الرائد السنغالي مودي نجاي الذي طالب بخمسين ألف دولار كشرط أساسي لعودته لمشاركة الفريق الرائدي في حين سيعود نجم دفاع الرائد السنغالي علي مال لمشاركة فريقه هذا الموسم وكان الرائد قد أنهى التعاقد مع المهاجم الكنغولي زولا الذي سيصل خلال الأيام القريبة المقبلة.
الجدير بالذكر أن الفريق الرائدي انطلقت تمارينه الاستعدادية في السادس من ربيع الآخر المنصرم تحت إشراف التونسي المنذر العذاري والإداري ابراهيم الشريف.
وعاد عدد من نجوم الفريق الرائدي يتقدمهم المهاجم محمد السلال والحارس عبدالعزيز الزهراني للانضمام لتمارين فريقهم الاستعدادية والتي يطمح من خلالها الرائديون إعادة فريقهم الكروي لمصاف الكبار.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved