أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th August,2000العدد:10179الطبعةالاولـيالجمعة 11 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

الإمارات تؤكد لشافيز رغبتها في استقرار السوق النفطية
* أبو ظبي أ,ف,ب
أعلن ولي عهد أبوظبي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ان دولة الامارات العربية المتحدة تعمل لضمان استقرار السوق النفطية وذلك خلال استقباله رئيس فنزويلا هوغو شافيز أول أمس الأربعاء.
ونقلت وكالة الأنباء الاماراتية الرسمية عن الشيخ خليفة قوله ان دولة الامارات تسعى جاهدة الى استقرار أوضاع السوق النفطية وثبوت سقف الانتاج العالمي للنفط بما يتماشى مع استراتيجية سير العمل داخل المنظمة .
وأضاف ان الاختلالات الحاصلة بين الحين والآخر فيما يتعلق بحصص الانتاج لدول المنظمة يمكن معالجتها بوقفة جادة ورؤية أكثر واقعية تبتعد عن الانفراد باتخاذ القرارات المستقلة وتقترب أكثر من التقاء وجهات النظر والخروج بموقف واحد يترتب عليه معالجة الثغرات واستقرار أوضاع السوق .
وقالت الوكالة ان الشيخ خليفة وشافيز بحثا خصوصا النظرة المستقبلية لمنظمة أوبك في ظل تغيرات أوضاع السوق النفطية وموقف دولها من استقرار السوق العالمية وتحديد الأسعار اضافة الى ما يمكن ان تؤول اليه القمة المرتقبة من قرارات .
والرئيس شافيز الذي كان وصل في وقت سابق خلال النهار الى أبوظبي لن يلتقي الرئيس الاماراتي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بسبب وجوده في الولايات المتحدة منذ بضعة أسابيع لاجراء فحوصات طبية.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved