أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th August,2000العدد:10179الطبعةالاولـيالجمعة 11 ,جمادى الاولى 1421

الاولــى

استقبل سفير روسيا وتسلم رسالة من وزيرة اقتصاد هولندا
سمو ولي العهد استقبل فريق الشباب وكافأهم لحصولهم على كأس النخبة
* * جدة واس الرياض الجزيرة
استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بقصر سموه أول امس صاحب السمو الامير خالد بن سعد رئيس مجلس ادارة نادي الشباب واعضاء الجهازين الفني والاداري واللاعبين بمناسبة تحقيق نادي الشباب كأس بطولة الامير فيصل بن فهد للاندية العربية السادسة للنخبة في كرة القدم التي اقيمت مؤخرا في المملكة الاردنية.
وقد بارك سمو ولي العهد لاعضاء فريق نادي الشباب تحقيق هذه البطولة التي تضاف الى مكتسبات وانجازات المملكة في المجال الرياضي.
وقال ان ما تقومون به واخوانكم شباب هذا الوطن من انجازات ينصب في خدمة دينكم ووطنكم ومليككم .
واشاد سموه بالاخلاق الحميدة التي تحلى بها افراد فريق نادي الشباب وحثهم على التمسك الدائم بتعاليم العقيدة الاسلامية الغراء,, متمنيا لهم ولاخوانهم الرياضيين في المملكة دوام التوفيق والنجاح.
وقدم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز لهم هدايا ومكافآت تقديرية بهذه المناسبة.
وقد قدم صاحب السمو الامير خالد بن سعد رئيس مجلس ادارة نادي الشباب لسمو ولي العهد كأس البطولة ودرعا تذكاريا بهذه المناسبة معبرا عن عميق الشكر والتقدير لسموه على هذا الاستقبال والتوجيهات الابوية الكريمة التي تمثل نبراسا لجميع الرياضيين في المملكة وحافزا ودعما لتحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات في المحافل الرياضية.
وقد التقطت الصور التذكارية مع سمو ولي العهد بهذه المناسبة.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الامير تركي بن عبدالله بن محمد المستشار بديوان سمو ولي العهد ومعالي رئيس المراسم الملكية الاستاذ محمد آل الشيخ.
وبهذه المناسبة عبر سمو الامير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب عن تقدير الشباب السعودي والوسط الرياضي كافة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله لدعمه المستمر واهتمامه الدائم بالشباب السعودي والرياضي مما جعل ابناء المملكة يتبوأون المراكز المتقدمة في كافة الميادين.
وشكر سمو الامير خالد بن سعد خادم الحرمين الشريفين باسمه وباسم اعضاء مجلس ادارة ولاعبي وجماهير نادي الشباب على تفضله رعاه الله وتكرمه باستقبال اعضاء النادي ولاعبي فريق نادي الشباب الذي حقق بطولة النخبة العربية على كأس الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.
واكد سموه بأن تكرم خادم الحرمين الشريفين واستقباله اعضاء النادي ولاعبيه، شرف لا بعده شرف، وهذا ما جعل للبطولة حلاوة اكثر وطعماً اكثر وزاد من قيمتها واهميتها خاصة وانها تحمل اسم شخص عزيز على كل مواطن ورياضي في المملكة المغفور له الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.
موضحاً سموه ان اهتمام قيادتنا الحكيمة بانتصارات ابناء المملكة اعتدنا عليه.
واوضح سموه بأن خادم الحرمين الشريفين زودنا بتوجيهاته السديدة، واوصانا بالتمسك بالاخلاق الاسلامية العربية التي يتصف بها ابناء المملكة العربية السعودية وبأن يكون الرياضيون السعوديون مرآة عاكسة لاخلاق المجتمع السعودي العربي المسلم.
كما رفع سمو الامير خالد بن سعد شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني على تكرمه باستقبال اعضاء ولاعبي نادي الشباب منوهاً سموه بالدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه للشباب والرياضة في كافة المجالات.
واضاف سموه بأن استقبال سمو ولي العهد لنادي الشباب بعد تشرفهم باستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يؤكد اهتمام القيادة السعودية الكريمة بالشباب والرياضيين عموماً، موضحاً سموه بأنه واعضاء مجلس الادارة ولاعبي نادي الشباب سعدوا بالاستماع لتوجيهات ونصائح سمو ولي العهد التي تركزت على اهمية التمسك بالاخلاق الاسلامية وابراز المستوى الحضاري والثقافي والاجتماعي المتميز للمواطن السعودي.
من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بقصر سموه امس صاحب السمو الامير خالد بن سعد رئيس مجلس ادارة نادي الشباب وأعضاء الجهازين الفني والاداري واللاعبين بمناسبة تحقيق نادي الشباب لكأس بطولة الامير فيصل بن فهد للاندية العربية السادسة للنخبة في كرة القدم التي أقيمت مؤخراً في المملكة الاردنية.
وقد بارك سمو ولي العهد لاعضاء فريق نادي الشباب تحقيق هذه البطولة التي تضاف الىمكتسبات وانجازات المملكة في المجال الرياضي.
وقال ان ماتقومون به واخوانكم شباب هذا الوطن من انجازات ينصب في خدمة دينكم ووطنكم ومليككم .
واشاد سموه بالاخلاق الحميدة التي تحلى بها افراد فريق نادي الشباب وحثهم على التمسك الدائم بتعاليم العقيدة الاسلامية الغراء,, متمنياً لهم ولاخوانهم الرياضيين في المملكة دوام التوفيق والنجاح.
وقدم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز لهم هدايا ومكافآت تقديرية بهذه المناسبة.
وقد قدم صاحب السمو الامير خالد بن سعد رئيس مجلس ادارة نادي الشباب لسمو ولي العهد كأس البطولة ودرعاً تذكارياً بهذه المناسبة معبراً عن عميق الشكر والتقدير لسموه على هذا الاستقبال والتوجيهات الابوية الكريمة التي تمثل نبراساً لجميع الرياضيين في المملكةوحافزاً ودعما لتحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات في المحافل الرياضية.
وقد التقطت الصور التذكارية مع سمو ولي العهد بهذه المناسبة وحضر الاستقبال صاحب السمو الامير تركي بن عبدالله بن محمد المستشار بديوان سمو ولي العهد ومعالي رئيس المراسم الملكية الاستاذ محمد آل الشيخ.
كمااستقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بمكتب سموه في الديوان الملكي بقصر السلام أمس سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى المملكة الدكتور ايغور ميليحوف الذي نقل لسموه تحيات وتقدير فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية ودولة رئيس وزراء روسيا ميخائيل كاشبا نوف.
كما ودع سمو ولي العهد بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى المملكة.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد.
من جهة اخرى تسلم صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني رسالة من دولة نائبة رئيس الوزراء وزيرة الاقتصاد بمملكة هولندا ان ماري جورتسيما.
وقام بتسليم الرسالة لسمو ولي العهد سفير هولندا لدى المملكة بول لا خنديك خلال استقبال سموه له بمكتبه في الديوان الملكي بقصر السلام أمس.
كما نقل السفير لصحاب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز تحيات وتقدير جلالة الملكة بياتركس ملكة هولندا.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن عبدالله المستشار بديوان سمو ولي العهد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved