أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th August,2000العدد:10179الطبعةالاولـيالجمعة 11 ,جمادى الاولى 1421

الاولــى

د, أسامة الباز ينفي تحويله لمحاكمة عسكرية
نيابة أمن الدولة تفرج عن سعد الدين إبراهيم بكفالة 10 آلاف جنيه
* القاهرة مكتب الجزيرة د, محمد شومان
قررت نيابة أمن الدولة العليا بمصر إخلاء سبيل الدكتور سعد الدين إبراهيم مدير مركز ابن خلدون بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه وإخلاء سبيل نادية عبدالنور السكرتيرة بالمركز بكفالة قدرها خمسة آلاف جنيه, ويأتي قرار النيابة بعد تصريحات النائب العام بأن اتهام د, سعد الدين إبراهيم بالعمالة لصالح بعض الدول والجهات الاجنبية سابق لأوانه.
من جهة أخرى صرح الدكتور اسامة الباز المستشار السياسي للرئيس حسني مبارك خلال لقائه مع المراسلين الأجانب بالقاهرة بأن سعد الدين ابراهيم سيحاكم أمام قاضيه الطبيعي ونفى تحويله الى المحاكمة العسكرية.
كما صرح د, مصطفى الفقي مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية ومندوب مصر الدائم لدى الجامعة العربية في لقائه بنقابة الصحفيين بمصر بأن د, سعد الدين ابراهيم يتعرض لمحاكمة عادلة, واستبعد الفقي تهمة الجاسوسية لمدير مركز ابن خلدون.
ويرى المراقبون ان التعامل مع قضية سعد الدين إبراهيم والخطوات الأخيرة التي اتخذت بشأنه تأتي في إطار تخفيف حدة التوتر الحادث بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر حيث تتواكب هذه الأحداث مع ترقب نشر التقرير الخاص بحادث الطائرة المصرية التي سقطت قبالة الشواطئ الأمريكية في شهر أكتوبر الماضي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved