أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th August,2000العدد:10179الطبعةالاولـيالجمعة 11 ,جمادى الاولى 1421

أفاق اسلامية

أخبار,.
*بعث فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة الشيخ جابر بن محمد الحكمي بخطاب تهنئة لكل من أمين محافظة جدة المكلف الدكتور عبدالفتاح بن أحمد بن فؤاد بن عبدالفتاح ولمدير عام الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العميد أحمد بن سعد الثبيتي معبراً فضيلته عن تهانيه القلبية بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بتكليف الدكتور عبدالفتاح أميناً لمحافظة جدة، وأمر وزير الداخلية حفظه الله بتعيين العميد أحمد مديراً للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة.
وقد تمنى فضيلته لهما مزيداً من النجاح والتقدم في ظل الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة.
***
* أصدر معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فضيلة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن السعيد قراراً بتكليف سعادة الأستاذ عبدالعزيز بن علي الفريح للقيام بعمل فضيلة مدير عام شؤون الموظفين المكلف الشيخ عبدالمحسن بن حمد اليحيى نظراً لتمتعه بإجازة عادية لمدة ستة وعشرين يوماً بدأت مطلع هذا الأسبوع.
***
* أصدر معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فضيلة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن السعيد قرارا بتكليف الموظف حسن بن عبدالرحيم الزهراني للقيام بعمل مدير إدارة مراقبة المخزون ابتداء من هذا الأسبوع.
***
*تختتم نهاية الأسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى فعاليات المركز التوجيهي الصيفي بمحافظة النماص والذي تنظمه هيئة النماص بإشراف فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير.
وقد ألقي في إطار فعاليات المركز هذا الأسبوع العديد من المحاضرات حيث ألقى الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني محاضرة بعنوان الله أهل الثناء والمجد والشيخ عبدالله البكري محاضرة بعنوان تأملات في الكون والشيخ عبدالله بن محمد منصور محاضرة بعنوان من مهمات الدين فيما ألقى اليوم الجمعة الشيخ ناصر بن عبدالله الأسمري محاضرة بعنوان مواقف لا بد منها .
وأوضح فضيلة الشيخ جابر بن عبدالله الشهري رئيس هيئة النماص والمشرف على المركز التوجيهي، أن المركز يستقبل يومياً العديد من الزائرين والمصطافين لسماع المحاضرات والمشاركة في المسابقات الثقافية التي تعود بالنفع والفائدة واستغلال الإجازة بما يرضي الله تعالى.
وأشار فضيلة الشيخ الشهري بما يلقاه المركز التوجيهي والعاملون به من كريم عناية ومتابعة ودعم من فضيلة المدير العام لفرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير الشيخ عامر بن عبدالمحسن العامر والذي لجهود فضيلته أكبر الأثر في إنجاح فعاليات هذا المركز التوجيهي، وعبر الشيخ الشهري عن فائق شكره وتقديره لسعادة محافظة النماص الاستاذ أحمد بن حسين الشريف وسعادة وكيل المحافظة الاستاذ سالم بن حمدان المحيريق، على كريم رعايتهما واهتمامهما ودعمهمها لأنشطة هيئة محافظة النماص، داعياً للجميع بالأجر والمثوبة من الله سبحانه وتعالى.
والجدير بالذكر ان المركز قد بدأ أنشطته في مطلع الأسبوع المنصرم بمحاضرة لفضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، إمام وخطيب المسجد الحرام وعضو هيئة كبار العلماء.
أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved