أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 11th August,2000العدد:10179الطبعةالاولـيالجمعة 11 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

للمشاركة في بطولة آسيا برئاسة مفتي
بعثة منتخبنا لشباب الطائرة تغادر إلى طهران اليوم
* كتب محمد الحناكي
تغادر اليوم الجمعة بعثة منتخبنا الوطني للشباب للكرة الطائرة إلى العاصمة الايرانية طهران برئاسة الاستاذ /محمد محمد مفتي رئيس اتحاد اللعبة وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية العاشرة التي ستنطلق فعالياتها يوم 15 جمادى الآخرة 1421ه.
وسيلعب منتخبنا أربع مباريات تحضيرية قبل انطلاق البطولة.
ومن جهة أخرى أكد الاستاذ محمد مفتي رئيس اتحاد اللعبة أن جميع الاجراءات المناسبة للفريق تم اتخاذها للمشاركة في هذه البطولة وذلك من أجل تحقيق نتائج ايجابية بإذن الله.
واعتقد ان مرحلة الاعداد كانت جيدة حيث عملنا معسكراً في الطائف ثم في جدة وكان من المفروض المشاركة في بطولة الصداقة الدولية في تونس إلا أنه تم الغاؤها مما دفعنا إلى إقامة معسكر في كوريا والحمد لله ان المعسكر كان ناجحاً وجميع اللاعبين استفادوا من المباريات الودية التي شاركوا فيها.
ونحن كمسؤولين لدينا طموح كبير ليكون لنا نصيب الأسد في هذه البطولة ونحقق المركز الأول لنتأهل إلى نهائيات بطولة العالم للشباب التي ستقام في ايطاليا والجميع يعرف امكانيات فريقنا الذي حقق المركز الرابع في بطولة العالم السادسة للناشئين بقيادة جهاز فني واداري وطني فالمدرب محمد السلولي ومحمد كنو الكل يعرف قدرتهما وامكانياتهما الفنية وتاريخهما ولله الحمد مليء بالانجازات واتمنى التوفيق لهما في هذه المهمة.
وفيما يلي بيان بأسماء بعثة منتخبنا الوطني1 الجهاز الفني والإداري: الأستاذ/ محمد محمد مفتي: رئيس البعثة، الأستاذ/ فهد بن سعد الدهمش/ مدير الفريق، الأستاذ/ محمد راشد السلولي/ مدرب، الأستاذ محمد داودد كنو/ مساعد مدرب، الأستاذ سالم سليم عبيد/ اخصائي علاج، الأستاذ/ عباد غزاي الروقي/ محاسب، الأستاذ/ صالح محمد الغدير/ مندوب رعاية الشباب، الأستاذ/ أمين محمد الطريقي/ حكم، الأستاذ / محمد بن علي الحناكي/ صحفي.
2 اللاعبون:
خليل حجي البحراني، شريف محمد الخليفة، يحيى علي حنش، محمد مختار بكر، عبدالله صالح الباهلي، متعب فرج المرزوق، يحيى أحمد شراحيلي، ماجد محمد الجهني، مسفر منصور البيشي، عباس أحمد سريو، مفتاح محمد الدوسري، خليل مبارك الراجح.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved