أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th August,2000العدد:10180الطبعةالاولـيالسبت 12 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

تخطط لافتتاح فروع لها بأنحاء المملكة ودول الخليج!!
سلسلة مطاعم الكاتم تفتتح ثاني فروعها بالروضة
* افتتحت سلسلة مطاعم الكاتم احدى فروع مؤسسة زاك الدولية ثاني فروعها بمدينة الرياض بحي الروضة في شارع خالد بن الوليد بأسواق السدحان بحضور جمع غفير من رجال الأعمال والمهتمين بالمشاريع الغذائية.
شهد الافتتاح تدفقا كبيرا لعملاء مطاعم الكاتم الذين يفضلون تناول العشاء على وجبات الكاتم الشعبية والعصرية والصحية.
ويقول المهندس حسني مختار احمد المدير التنفيذي لسلسلة مطاعم الكاتم اننا فوجئنا بالتدفق الهائل من عملاء الكاتم خصوصا ونحن في اول يوم افتتاح وهذا يؤكد على تفضيل العملاء لوجبات الكاتم التي تتميز بطريقة اعداد صحية من خلال القدور الكاتمة بدون استخدام الزيوت والدهون في جميع الوجبات، مشيرا الى ان اعداد الوجبات يتم بسرعة فائقة وعلى مرأى من الزبائن ويضيف المهندس حسني احمد قائلا بان الكاتم يقدم وجبات شعبية معروفة في جميع انحاء المملكة مثل الاكلات الحجازية ذربيان وكابلي، عربي، مفطح، كوزي، برياني، سليق مكاوي، بخاري، مديني، مكتوم لحم، مكتوم هرفي، وايضا يقدم وجبات عصرية مثل مكتوم ربيان بانواعه، مكتوم عنبر لحم ودجاج مكتوم سمان وخضر، مرقوق بالقفر بالاضافة الى السلطات المتميزة والمشروبات.
ويؤكد المدير التنفيذي لسلسلة مطاعم الكاتم على تميز المطاعم بدءا من اختيار الاسم الكاتم من طبيعة الاعداد التي يتم بها تحضير الوجبات الى اختيار التصميم الملائم والعصري للمطاعم والتجهيزات التي تتميز بالفخامة والعمالة الماهرة المتخصصة ومستوى النظافة على كافة المستويات بما يجعل للكاتم شخصية محلية متميزة تنطلق الى آفاق ارحب بفضل هذه الخصوصية.
وذكر حسني احمد ان سلسلة مطاعم الكاتم تستعد لافتتاح الفرع الثالث لها بطريق الملك فهد الى جانب فرعي الروضة والامير عبدالله.
واوضح ان سلسلة الكاتم بصدد عمل الدراسات اللازمة للتوسع مستقبلا في افتتاح فروع بمناطق المملكة الاخرى، مشيرا الى وجود دراسات جدية لامتداد النشاط الى دول الخليج وذلك خلال عام 2001م القادم حيث يشهد افتتاح أول الفروع بالخليج في دولة قطر.
على جانب اخر شهدت الجزيرة حضورا كبيرا للعملاء الذين اكدوا لمندوبها استحسانهم للطعم الشهي لوجبات مطاعم الكاتم بفعل طريقة الطبخ الصحية، والوقت السريع الذي يتم به اعداد الوجبات وتسليمها للعملاء ومن هؤلاء الذين التقى بهم المندوب المواطن فهد مساعد المفيريج الذي اثنى على وجبات الكاتم وتنوعها وطعمها ونكهتها المميزة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved