أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th August,2000العدد:10180الطبعةالاولـيالسبت 12 ,جمادى الاولى 1421

الفنيــة

كان في استقباله صباح أمس أبناؤه وأصدقاؤه ومحبوه
جثمان طلال وصل جدة بطائرة خاصة ودفن بمكة المكرمة
محمد عبده تواجد مع الجثمان لحظة بلحظة
* وصل جثمان الفنان الكبير الاستاذ طلال مداح الى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في الساعة الثامنة والنصف من صباح امس الجمعة وقد كان في استقبال الجثمان عند الطائرة ابناؤه واقاربه وعدد من اصدقائه واحبائه، كما تواجد الفنان الكبير محمد عبده في استقبال الجثمان عند الطائرة في لحظات مؤثرة تعانق خلالها الجميع وذرفت دموع كل المتواجدين.
وكان على متن الطائرة التي حملت الجثمان من ابها والتي اقلعت من هناك على متن طائرة خاصة الفنان عبادي الجوهر ومدير أعمال طلال وصديقه خالد ابو منذر والشاعر سعود سالم والإعلامي يحيى زريقان، وقد غادر الجثمان على متن سيارة اسعاف خاصة تواجد في داخلها بعض ابنائه وكذلك الفنان محمد عبده وسار الجثمان في موكب تتبعه عدد من السيارات حتى منزل طلال مداح في حي الصفا بمدينة جدة حيث تواجد المعزون ومحبو طلال منذ ساعات الصباح الاولى أمام منزله حيث وصل الجثمان الى هناك اولا ليلقي الجميع عليه نظرة الوداع الاخيرة في مشهد مؤثر حتى غادر الجثمان بسيارة نقل الموتى الخاصة الى مكة المكرمة في الساعة العاشرة والربع صباحا يرافقها جميع المتواجدين حيث صُلي على الفقيد في المسجد الحرام بمكة المكرمة بعد صلاة الجمعة امس ودفن في مقابر المعلاة.
من وداع طلال
* بعض جمهور طلال لم يصدق خبر الوفاة إلا عندما تواجدوا بالقرب من منزله صباح امس.
* تواجد مع الجثمان صباح امس لحظة بلحظة وحتى لحظته الاخيرة في هذه الدنيا رفيق درب طلال الفنان محمد عبده وقد بدا التأثر عليه واضحا وعزى وتقبل التعازي في زميله وصديقه طلال.
* كما تواجد مع الجثمان لحظة بلحظة رفيق درب طلال الاخير وصديقه ومدير اعماله خالد ابو منذر وتقبل التعازي فيه ولاسيما ان طلال يثق في خالد كثيرا ورافقه في جميع رحلاته وحفلاته حتى انه يعرف الكثير والكثير عن الراحل.
* الاتصالات لم تنقطع صباح امس عن جوالات المتواجدين بالقرب من منزل طلال مداح للتأكد من الخبر الفاجعة نظرا لما يتمتع به طلال من حب كبير في مختلف الاوساط.
* عبادي الجوهر حضر الى منزل طلال صباح امس واصر على مرافقة الجثمان الى مكة المكرمة .
* العزاء سيتواصل في منزل طلال مداح بجدة بدءا من الجمعة.
* في مقبرة المعلاة بمكة المكرمة تواجد محبو طلال مداح، كما تواجد الشاعر الامير سعود بن عبدالله بن محمد والملحن الاستاذ جميل محمود.
* حضر من الرياض صباح امس للمشاركة في جنازة طلال مداح بعض اصدقاء طلال ومحبيه منهم الاستاذ محمد ابو عمير والزميل إبراهيم الفريان.
* حتى بعد ظهر امس والكثيرون يتصلون على الصحف غير مصدقين بوفاة الفنان الكبير طلال مداح.
* اطفال طلال كانوا حتى صباح امس ينظرون الى المعزين المتواجدين في منزلهم بنظرات استغراب وهم ينتظرون قدوم والدهم.
* بقيت سيارة طلال مداح كما هي منذ مغادرته يوم الاحد الماضي الى ابها مغطاة بالقماش الواقي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved