أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th August,2000العدد:10180الطبعةالاولـيالسبت 12 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

سموه رعى احتفالات أهالي دومة الجندل وصوير
الأمير فهد بن بدر يتفقد مبنى إمارة منطقة الجوف الجديد
* الجوف ابراهيم الحميد
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف عصر الخميس مبنى امارة منطقة الجوف الجديد في مدينة سكاكا والذي يجري الانتهاء من أعمال الترميم والتأثيث له.
وقد اطلع سموه من المهندس المشرف على المشروع على جميع أعمال الترميم الجارية وتجول في جميع أنحاء المبنى مبديا سموه توجيهاته الى منفذي المشروع.
ورافق سموه في هذه الجولة وكيل امارة منطقة الجوف الدكتور حمد الوردي ومدير عام مكتب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالاله بن عبدالعزيز الأستاذ منصور السديري وعدد من المسؤولين في مكتب سموه.
وفي تصريح لالجزيرة قال المهندس المشرف على المشروع ان جميع أعمال التشطيب والترميم سيتم الانتهاء منها خلال الشهر الجاري.
من جهة ثانية قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف الليلة قبل الماضية بجولة في مركز صوير بمنطقة الجوف حيث كان في استقباله لدى وصوله المركز رئيس مركز صوير عبدالله بن غازي المريخان وعدد من المسؤولين في المركز.
وبعد ان تفقد سموه المركز توجه الى الساحة الشعبية حيث قام جمع من المواطنين بالسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه نائبا لسمو أمير منطقة الجوف, وقد القيت خلال الاستقبال عدد من القصائد الترحيبية.
كما قدم عدد من المواطنين بمركز صوير فن الدحة الشعبي أمام سموه, بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بمناسبة جولة سموه وزيارته التفقدية للمركز.
ورافق سمو نائب أمير منطقة الجوف خلال الجولة وكيل امارة المنطقة الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي ومدير مكتب سمو أمير منطقة الجوف منصور بن عبدالرحمن السديري ومدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن عبدالعزيز الرميح.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved