أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th August,2000العدد:10180الطبعةالاولـيالسبت 12 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

في إطار استعداده لكأس آسيا في إيران
منتخبنا للشباب يفوز في ست مباريات ويخسر واحدة
* * الطائف هلال الثبيتي
لعب منتخبنا الوطني للشباب أثناء معسكره في مدينةالملك فهد الرياضية بالحوية استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا والتي سوف تقام في إيران سبع مباريات منها اربع مباريات مع فرق محلية وواحدة مع منتخب مصر ومباراتان مع منتخب عمان.
حيث لعب المباراة الأولى مع فريق عكاظ وانتهت بفوز المنتخب بهدف واحد اما المباراة الثانية فكانت امام فريق النادي الاهلي وكسبها المنتخب ب3 اهداف مقابل هدفين للأهلي.
المباراة الثالثة كانت امام منتخب مصر وكسبها منتخبنا بهدف اما المباراة الرابعة فكانت امام فريق الانصار حيث خسرها منتخبنا بهدف اما المباراة الخامسة كانت امام نادي موج كسبها منتخبنا بثلاثة اهداف اما المباراتان السادسة والسابعة فكانتا امام منتخب عمان حيث كسبهما منتخبنا: المباراة الاولى فاز ب5 أهداف مقابل لاشيء لمنتخب عمان اما المباراة الثانية ففاز منتخبنا بهدف واحد.
وقد استطاع منتخبنا من خلال هذه المباريات ان يخلق جواً من التجانس والتأقلم والتفاهم بين اللاعبين ورفع المعدل اللياقي لهم وكذلك تنفيذ خطة المدرب داخل الملعب والتعود كذلك على الانتشار السريع وسرعة نقل الكرة من لمسة واحدة,نتمنى لمنتخبنا الوطني للشباب التفوق في هذه التصفيات والتي سوف تنطلق فعالياتها يوم الثلاثاء القادم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved