أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th August,2000العدد:10180الطبعةالاولـيالسبت 12 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

استمراراً لمسلسل التجارب الهلالية الفاشلة
مهاجم تونسي مغمور يشارك في تدريبات الهلال أمس
إصابة عنيفة للتمياط ومشاركة الجمعان غامضة
* أبها عبدالله المالكي الرياض طارق العبودي
شارك في تمرين فريق الهلال الكروي عصر امس استعدادا لملاقاة الاهلي غدا في الدور نصف النهائي لدورة الصداقة الدولية الرابعة، المهاجم التونسي المحترف هيثم محمودي الذي وصل ظهر امس الى ابها عن طريق جدة للخضوع لتجربة فنية تحت اشراف الروماني ايلي بلاتشي، الذي سيقرر اعتماده ضمن قائمة محترفي الهلال هذا الموسم او يطلب من الهلاليين ترحيله كما فعل مع سابقيه سوني ورزاق النيجيريين وديسلفا البرازيلي وسيلحق بهم نيبالا البرازيلي بعد انتهاء مشاركة الفريق الهلالي في الصداقة.
وجاءت المشاركة الاولى للتونسي هيثم محمودي ايجابية نوعا ما حيث قدم بعض اللمحات الفنية التي ربما تشفع له بالبقاء وازعج مدافعي الفريق كثيرا وان كان بحاجة الى رفع مخزونه اللياقي.
ويتمتع محمودي بتكوين جسماني جيد واجادة تامة للالعاب الهوائية,وتتجه نية بلاتشي الى اشراكه في مباراة الغد الهامة جدا امام الاهلي الى جانب البرازيلي نيبالا خصوصا اذا ما تأكد غياب المهاجم اللامع عبدالله الجمعان بدواعي الاصابة.
نواف (يورط) بلاتشي
المران الهلالي امس شهد اصابة مفاجئة وعنيفة للنجم الدولي نواف التمياط الذي تعرض لشد في عضلات رقبته لم يستطع معها احتمال المران.
لكن اخصائي العلاج الطبيعي فرناندو نوغيرا وصف هذه الاصابة بأنها غير مقلقة وقال: سنبذل كل ما نستطيع من اجل تجهيزه للمشاركة في مباراة الغد,وفي الوقت ذاته ابدى مدرب الفريق ايلي بلاتشي قلقه الشديد وقال حرفيا: اصبحت الآن في ورطة حقيقية فالاصابات استقرت بين اللاعبين والنقص بدا واضحاً ومؤثراً وأتمنى ان يوفق الجهاز الطبي في تجهيزه للمشاركة.
اليوم تتحدد مشاركة الجمعان
يجري هداف الفريق الهلالي ونجمه عبدالله الجمعان بعد ظهر اليوم كشفاً نهائياً في مستشفى عسير العام على موضع اصابته في عضلات فخذه الخلفيه وستحدد الفحوصات الاشعاعية مدى جاهزية اللاعب للمشاركة امام الاهلي وان كانت هناك شكوك كبيرة تحوم حول عدم مقدرته على اللعب لصعوبة الاصابة.
لا جديد حول عقد لطف
لم تتحدث ادارة الكرة الهلالية حتى اليوم مع مدافع الفريق محمد لطف حول تجديد عقده الاحترافي الذي سينتهي يوم الاحد المقبل 13 من الشهر الجاري وأكد لطف انه ينتظر مخاطبته رسمياً من اجل التوقيع,وأضاف: حتى لو لم يعرض علي الهلاليون تجديد العقد فلن اترك هذا النادي الذي ترعرعت فيه وقدمني للجماهير.
الأهلي يجرب البدلاء
من جهة ثانية واصل فريق الأهلي استعداداته الجادة لمباراة الغد وطلب مدربه انجيل لوبيز من لاعبي الفريق الاساسي تأدية بعض التمارين الخفيفة فيما خاض البدلاء مباراة تجريبية امام رديف عسير الذي يستعد هو الآخر لملاقاة المريخ في الدور نصف النهائي.
عن الطبعة الثالثة أمس

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved