أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 12th August,2000العدد:10180الطبعةالاولـيالسبت 12 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

المطرود: الضغوط النفسية حرمت لاعبينا من تقديم المستوى
أكد الاستاذ/ محمد المطرود أنه غير راض عن المستوى الذي قدمه فريقه في مباراته الافتتاحية أمام الإمارات حيث قال: لم نقدم شيئا وهذا ليس مستوانا المعروف ويظل المستوى نتيجة لكونها المباراة الأولى,, مع انني لا أجد مبررا لهذا المستوى الذي ظهر به اللاعبون الذي بإذن الله سيعدل في اللقاءات القادمة برغم ان عدم وجود حسين اخوان سيربك حساباتنا ويجب ألا ينسى الجميع باننا نلعب في بطولة مؤهلة لكأس العالم, وجميع المنتخبات استعدت جيدا لها,, وكل منتخب لديه الأمل من أجل الحصول على بطاقة التأهل.
المطرود أوضح ان المنتخب السعودي يعاني من ضغوط نفسية وإعلامية تطالب اللاعبين بضرورة الوصول لكأس العالم للمرة الثالثة ونحن نسعى كجهاز إداري إلى إخراج اللاعبين من هذه الحالة.
ورفض المطرود الخوض عن التحكيم ومستواه حيث قال: لا يوجد لدينا أي اعتراض على التحكيم فالمباراة انتهت بصافرة الحكم وكل ما حصل هو أننا كنا نتساءل عن سبب طرد اللاعب حسين اخوان الذي ليس له مبرر بأن يكون هناك استبعاد, واضاف: ان الاخوة في اللجنة الفنية يقومون بواجبهم على أكمل وجه,
وأكد بأن فريقه عليه ان يكون مستعدا أكثر لانه بذلك سيضمن الفوز بالمباريات, واضاف ان المنتخب السعودي يمتلك خبرة عالية تجعله يجيد التعامل مع أي مباراة.
وامتدح الجهاز الفني (مدرب المنتخب) الذي لعب بتشكيلة رائعة وأعطى الوجوه الشابة تركي البيض والعبيدي فرصة للمشاركة وقدما مستوى رائعا.
أخيرا أكد ان حالة طرد هاني هلال أثرت على المنتخب وبإذن الله سيكون لقاء اليوم الأفضل.
وأوضح ان نظام الدورة يحتاج الى تعديل بدل دورين بأن يلعب أبطال المجموعتين على التأهل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved