أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th August,2000العدد:10181الطبعةالاولـيالأحد 13 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

بلاتشي مكره,, لا بطل!!
الصداقة تكشف مستوى (بعض) لاعبي الهلال
* كتب - محمد المصارع
تأهل الهلال للدور نصف النهائي من مسابقة دورة الصداقة الدولية الرابعة بعد هدف التعادل في مرمى القادسية الكويتي الذي سجله (المدافع) المفرج,, لكن (الزعيم) ومن خلال مشاركته هذه كشف عن لاعبين ليسوا في مستواه!!
الهلال سيد الكرة السعودية وزعيمها الفذ,, وهو بطل أكبر قارات الأرض,, وصاحب الانجاز القياسي المتمثل في كونه ضمن نخبة أندية العالم,, والمرشح الاقوى للمشاركة في كأس العالم للأندية القادمة.
كل هذه,, والزعيم يمثله لاعبون لايعرف أحدهم كيف ينفذ رمية التماس,, وآخر لايعلم كيف يمرر,, وآخرون تقليديون لدرجة تعتقد معها أنهم قدموا من فرق ريفية متواضعة جداً!!
وهو أمر غريب على الهلال,, ذلك النادي المنجم الذي أنجب أفذاذ كرة القدم السعودية منذ أكثر من أربعين عاماً مضت ومازال يمد الكرة السعودية بالعديد من النجوم.
صحيح أن تأثير غياب (الدوخي، الجابر، العويران، خليل، الثنيان، المسعري، التيماوي) قوي جداً، ومن الممكن أن يهز أي فريق يفتقد هؤلاء النخبة من النجوم,, إلا الهلال!!
وعموماً هي إشارة واضحة لقرب نضوب معين الزعيم خاصة وأنه لم يقدم لنا غير الشلهوب والغامدي هذا الموسم,, أما البقية فهم قمصان تركض بلهاث!! ورجال الهلال إن هم انهمكوا في (الركض) مجدداً للبحث عن (رئيس) مسؤولون في الوقت نفسه عن هذه الناحية المؤثرة جداً.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved