أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th August,2000العدد:10181الطبعةالاولـيالأحد 13 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

من خلال دورة الوفاء الرباعية
أربعة فرق تتنافس لخطف كأس فيصل,,!!
* حائل فرحان الجارالله
تنطلق في التاسع عشر من هذا الشهر الدورة الرباعية على كأس فقيد الرياضة العربية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله التي ينظمها نادي العروبة بالجوف ضمن اسبوع الوفاء للأمير الراحل,.
وسيشارك في هذه الدورة إلى جانب فريق العروبة (المنظم) كل من النجمة والطائي ومنتخب الجوف,, وستلعب بطريقة الدوري من دور واحد وتتنافس الفرق الأربعة على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله .
ذكر ذلك للجزيرة رئيس مجلس إدارة نادي العروبة الاستاذ محمد بن دايس الدندني والذي أضاف أن الاسبوع يتخلله عدد من النشاطات والمناشط الثقافية والاجتماعية والرياضية، بالاضافة إلى إقامة معرض صور يحكي جانبا من حياة الفقيد في خدمة الشباب العربي.
وأكد (الدندني) أن ناديه قد اكمل استعداداته لإنجاح هذا الحدث الكبير وبما يتناسب والحب والتقدير الذي يحفظه الجميع للأمير الراحل الذي أفنى رحمه الله حياته في خدمة الرياضة.
واختتم تصريحه للجزيرة بأن كافة امكانيات ناديه ستكون تحت تصرف الأندية المشاركة بما يكفل انجاح الدورة الرباعية التاريخية,, والتي سيكون للحضور الجماهيري المتوقع سواء من قبل جماهير العروبة أو جماهير الأندية الأخرى اسهام آخر بالنجاح المتوقع للدورة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved