أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 13th August,2000العدد:10181الطبعةالاولـيالأحد 13 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

أمير منطقة عسير يهنىء الأمير محمد الفيصل بنجاح دورة الصداقة واعتمادها بطولة رسمية دولية
* هنأ صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل امير منطقة عسير رئيس لجنة التنشيط السياحي صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل على النجاح الذي تحقق لهذه الدورة في عامها الرابع واعتمادها كبطولة رسمية دولية تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم كغيرها من البطولات التي يشرف الاتحاد الدولي على منافساتها ويعتمد نتائجها.
جاء ذلك في خطاب وجهه سمو امير منطقة عسير لسمو الامير محمد العبدالله الفيصل تزامنا مع نهاية الادوار التمهيدية للدورة الرابعة وماشهدته من نجاحات فنية وتنظيمية.
واشاد سمو الامير خالد الفيصل بجهود سمو رئيس اللجنة العليا المنظمة واللجان العاملة في الاعداد لهذه الدورة ومتابعة نشاطاتها التي حظيت بمتابعة جماهيرية واعلامية على المستويين المحلي والخارجي لتؤكد اهميتها كاحدى ركائز نجاحات نشاطات مهرجان أبها السياحي.
وتمنى سمو امير منطقة عسير لرئيس واعضاء اللجنة العليا المنظمة واللجان العاملة والمشاركين في الدورة المزيد من النجاح والتقدم.
ومن جانبه اعرب صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل باسمه وباسم كافة اعضاء اللجنة العليا المنظمة للدورة واللجان العاملة في خطاب جوابي عن شكره وتقديره لسمو امير منطقة عسير على دعمه ورعايته للدورة منذ انطلاقتها مما كان له الاثر الكبير في انجاحها وتواصل انجازاتها حتى نالت صفة الدولية.
واشار الى ان ذلك يؤكد تقدير اسرة الاتحاد الدولي لكرة القدم لاهيمتها وللمكانة المرموقة التي يحظى بها سمو الامير عبدالله الفيصل وانجازاته التي قدمها للحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved