أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th August,2000العدد:10183الطبعةالاولـيالثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

يستمر ثلاثة أيام
الأمير بدر يرعى سباق الهجن الأخير بالطائف ,, غداً
* * الطائف واس
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني يبدأ عصر غد الاربعاء حفل سباق الهجن الخامس والأخير ضمن موسم سباقات الهجن لصيف هذا العام 1421ه بمحافظة الطائف وذلك على ميدان سباق الهجن بالعرفاء.
وأوضح قائد قيادة المهرجان الوطني للتراث والثقافة العميد سعد بن مطلق أبو اثنين ان هذا السباق الذي يستمر ثلاثة ايام يتكون من ستة أشواط تقام يوم الاربعاء وستة أشواط تقام يوم الخميس وأربعة أشواط تقام يوم الجمعة.
ونوه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بالنجاحات التي تحققت للسباقات الأربعة الماضية والاقبال الذي شهدته من قبل المشاركين من مختلف مناطق المملكة والحضور الذي حظيت به من قبل أهالي محافظة الطائف ومصطافيها من مختلف مناطق المملكة ومن دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأشاد العميد أبو اثنين باهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز للاستعدادات والترتيبات التي اتخذت لإقامة هذه السباقات لاتاحة الفرصة لمحبي هذه الرياضة العريقة للاستمتاع بها.
وأعرب عن شكره وتقديره لكافة الجهات المعنية بمحافظة الطائف على ما أبدته من اهتمام وتعاون لإقامة هذه السباقات وانجاحها.
ولفت قائد قيادة المهرجان الوطني للتراث والثقافة الى انه رصدت جوائز عينية ونقدية للعشرة الأوائل في كل أشواط السباق الستة عشر متمنيا لكافة المشاركين التوفيق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved