أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th August,2000العدد:10183الطبعةالاولـيالثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

قبول الدفعة الرابعة في برنامج الصيدلي المقيم
* الرياض الجزيرة
اتم قسم الخدمات الصيدلية بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث المقابلات الشخصية للمتقدمين لاختيار صيادلة من مستشفى الملك فيصل التخصصي ووزارة الصحة لالتحاقهم في برنامج الصيدلي المقيم لهذا العام.
الجدير بالذكر ان هذا هو العام الأول الذي يشترك فيه صيادلة من وزارة الصحة بهذا البرنامج الذي يدخل عامه الرابع بتخريج العديد من الصيادلة المؤهلين تأهيلاً عالياً.
وقد أكد الدكتور خالد الحيدري مدير قسم ادارة الخدمات الصيدلانية بالانابة والأستاذ المساعد في كلية الصيدلة بسانت لويس الأمريكية، أن هذا البرنامج يعد من أفضل البرامج التي تؤهل الصيدلي تأهيلاً عالي المستوى وتصقل الخبرات وتزيد المعرفة الأمر الذي زاد الإقبال على هذا البرنامج من قبل العديد من الصيادلة في المملكة والدول العربية المجاورة, ومن المعروف ان برنامج الصيدلي المقيم في مستشفى الملك فيصل التخصصي هو الوحيد من نوعه خارج الولايات المتحدة الامريكية، حيث كان البرنامج مستوفيا لمتطلبات جمعية صيادلة المستشفيات والهيئات المختصة في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع كلية الصيدلة في جامعة سانت لويس.
وهو يهدف أولا وأخيرا وكما ذكرت سابقا الى تطوير أداء الكوادر الوطنية من الصيادلة واعدادهم ليصبحوا ملمين بجميع فروع الصيدلة وتقديم رعاية صيدلانية مثلى للمرضى.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved