أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th August,2000العدد:10183الطبعةالاولـيالثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

في افتتاح التصفيات الآسيوية
الأخضر الشباب يواجه قيرقستان والإمارات تلاقي اليمن
نجومنا بانتظار الدعم الجماهيري لتحقيق الآمال
يلاقي منتخبنا الوطني للشباب اليوم الثلاثاء عند الساعة الخامسة عصرا منتخب قيرقستان على مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس آسيا الثانية والثلاثين.
منتخبنا الوطني للشباب اجرى خلال معسكره الاعدادي لهذه التصفيات الذي استمر ما يقرب من 50 يوما العديد من المباريات الودية مع بعض الاندية المحلية وبعض المنتخبات العربية حيث بلغ عدد هذه المباريات سبع مباريات فاز في ست منها ولم يخسر الا واحدة فقط.
وخلال هذا المعسكر الذي بدأ من بيوت الشباب بالرياض مرورا بمعسكر الطائف الذي يعتبر المرحلة المهمة في استعدادات المنتخب بعدة مراحل استطاع الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالعزيز العودة مدرب المنتخب ان يخلق جوا من التفاهم بين افراد المنتخب ورفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين.
وفي هذا الصدد اوضح مدرب منتخبنا الوطني للشباب عبدالعزيز العودة ان منتخبنا الوطني للشباب حظي بالدعم الكامل واللامحدود من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه وتوفير كل الامكانات المتاحة لكي يظهر المنتخب السعودي للشباب بالمظهر اللائق والمشرف للكرة السعودية وللمكانة التي وصلت اليها,واضاف ان منتخبنا للشباب اخذ فترة اعداد كافية وجميع اللاعبين جاهزون لدخول مباريات هذه التصفيات بروح معنوية عالية يسودها التفاهم والتفاني لخدمة الكرة السعودية, وقال ان المنتخب السعودي خلال هذا المعسكر استطاع ان يؤكد على قوة خطوطه وتماسكها وسرعة نقل الكرة بين اللاعبين بلمسة واحدة.
واكد ان هذه المباراة هي المباراة الاولى لنا امام منتخب قيرقستان وسوف نسعى لحصد نقاطها الثلاث لمواصلة المسيرة لتصدر هذه المجموعة بإذن الله,وفي ختام تصريحه دعا الجماهير السعودية للحضور لدعم ومؤازرة منتخبنا لوطني.
ومن جهة اخرى يلتقي في المباراة الثانية منتخب اليمن ومنتخب الامارات العربية المتحدة ومن المتوقع ان تكون هذه المباراة لا تقل اهمية عن المباراة السابقة لها في يوم الافتتاح حيث ان منتخب الامارات سوف يسعى جاهدا للفوز على منتخب اليمن لكي يضمن النقاط الثلاث ولكن المنتخب اليمني يضم العديد من اللاعبين الجيدين الذين لهم القدرة على مجاراة المنتخب الاماراتي.
وفي الختام نتمنى للمنتخب السعودي الفوز في جميع هذه المباريات لكي يحقق ما تصبو اليه الجماهير السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved