أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th August,2000العدد:10183الطبعةالاولـيالثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

البعثة وصلت السبت الماضي
رئيس بعثة المنتخب اليمني يشيد بالجهود المبذولة من الاتحاد السعودي
وصلت الى محافظة الطائف السبت الماضي بعثة المنتخب اليمني للمشاركة في تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 32 للشباب لكرة القدم التي تبدأ مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.
وقد اعرب رئيس البعثة مراد علي عبدالقادر شطارة عن سعادته واعضاء البعثة بوجودهم على أرض المملكة للمشاركة في هذه التصفيات.
وعد شطارة هذه التصفيات الآسيوية فرصة طيبة للالتقاء بالمسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم والقائمين على تنظيم هذه التصفيات وبأعضاء بعثات الدول المشاركة في التصفيات لتوثيق الروابط والاستفادة من الخبرات.
وثمن رئيس بعثة المنتخب اليمني كافة الجهود الكبيرة المبذولة من المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد لاستضافة البعثة المكونة من 33 شخصا على الرغم ان لائحة البطولة لا تسمح باستضافة اكثر من 25 شخصا.
وقال اننا تعودنا من الاتحاد السعودي دائما دعم الاتحاد اليمني وتقديم كافة التسهيلات له مشيرا في هذا الصدد الى انه سبق وان أقام المنتخب اليمني معسكرا اعداديا في جدة على نفقة الاتحاد السعودي لكرة القدم وكذلك معسكرات لاندية يمنية في مناطق مختلفة من المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved