أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th August,2000العدد:10183الطبعةالاولـيالثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

منتخبنا استعد للتصفيات مبكراً
تنطلق اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية بمحافظة الطائف تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 32 للشباب لكرة القدم والتي يشارك فيها إلى جانب المنتخب السعودي منتخبات الامارات واليمن وأوزبكستان وقيرقستان وتستمر إلى الثالث والعشرين من الشهر الحالي.
وأجرى المنتخب السعودي للشباب خلال معسكره الإعدادي في مرحلتيه الثانية والثالثة بمدينة الملك فهد الرياضية عددا من اللقاءات الودية مع عدد من الفرق والمنتخبات المحلية والعربية استعدادا للمشاركة في هذه التصفيات التي يتأهل منها منتخب واحد للنهائيات التي ستقام في إيران خلال الفترة من 16 إلى 30 شعبان من العام الحالي.
وأوضح عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب المملكة في هذه التصفيات فهد بن ناصر الدهمش ان اللقاءات الودية التي اجراها المنتخب كانت مؤشرا للاستعداد الجيد الذي وصل له اللاعبون لخوض غمار التصفيات التأهيلية من خلال المستوى الفني الكبير الذي قدمه اللاعبون في هذه اللقاءات وخاصة مع المنتخبين المصري والعماني, ونوه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بالاهتمام والمتابعة المستمرة التي يحظى بهما المنتخب من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لتهيئة كافة الامكانيات في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية لتتواصل عطاءات الرياضة السعودية في المحافل القارية والدولية.
وأشار رئيس بعثة منتخب المملكة في هذه التصفيات إلى ان الامكانات المتوفرة بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية والجو المعتدل ساهما في الاستعداد الأمثل للمنتخب الوطني للمشاركة في هذه التصفيات وتقديم المستوى المأمول الذي يليق بمستوى الكرة السعودية وكسب بطاقة التأهل بمشيئة الله إلى نهائيات البطولة الآسيوية للشباب.
وعبر عن شكره وتقديره لكافة القائمين في مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة الطائف وفي مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية على جهودهم لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح المعسكر الإعدادي للمنتخب لهذه التصفيات وللمنتخبات المشاركة.
ودعا الدهمش في ختام تصريحه الجماهير الرياضية إلى حضور التصفيات ومساندة المنتخب السعودي ودعم اللاعبين لتحقيق النتيجة المرجوة بإذن الله تعالى والتأهل إلى النهائيات الآسيوية للشباب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved