أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th August,2000العدد:10183الطبعةالاولـيالثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

مساعد مدرب المنتخب اليمني باعامر
حظوظ المنتخب السعودي أكبر في هذه التصفيات
بين مساعد مدرب المنتخب اليمني الكابتن عبدالله احمد باعامر ان المنتخب اليمني للشباب بدأ استعداده لهذه التصفيات قبل شهر من الآن وقد اجرى حوالي خمس مباريات تجريبية مع منتخبات المحافظات وذلك محليا.
وعن التصفيات قال ان حظوظ المنتخب السعودي ربما تكون اكبر المنتخبات المشاركة في التصفيات, واضاف ان مباريات المنتخب اليمني والمنتخب السعودي هي آخر مباريات التصفية وسوف يلعب المنتخب السعودي ثلاث مباريات ومن خلال هذه المباريات سوف تستطيع ان تجمع معلومات كافية عن اسلوب وطريقة اللعب معه, وقال: اتوقع ان تكون مباراة المنتخب السعودي والمنتخب اليمني من امتع المباريات.
وأشار الى ان ما رأيناه من حسن استقبال من قبل الاتحاد السعودي في محافظة الطائف عند وصولنا جعلنا نشعر واننا نعيش في بلدنا وهذا ليس بمستغرب من الاخوة السعوديين.
وستعطي الدعم الكثير لهذه السمعة الكروية التي تحظى بها الكرة السعودية وهذا تابع من حرص القائمين على الرئاسة العامة والاتحاد السعودي برئاسة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد وبين ان دعم الاتحاد السعودي لم يقتصر فقط على المنتخب اليمني بل اصبح الاتحاد العربي الآسيوي يحظى بهذا الدعم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved