أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th August,2000العدد:10183الطبعةالاولـيالثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

تحفّظ هلالي على اسم اللاعب
الهلال ينهي إجراءات التعاقد مع لاعب عالمي وعودة سيرجيو باتت وشيكة
* كتب طارق العبودي
توصل الهلاليون إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعب عالمي شهير يلعب في خطي الوسط المتقدم والهجوم معاً ويتمتع بمستوى فني متميز وشارك مع منتخب بلاده في مونديال فرنسا 98.
وسيتم الإعلان عن اسمه في غضون الأيام القليلة القادمة بعد ان تنتهي كل الاجراءات المتعلقة بالتعاقد الرسمي معه على ان يصل إلى الرياض خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.
وسيلعب هذا اللاعب للهلال مدة موسم واحد بنظام الإعارة ليقود الفريق الكروي في مشاركاته المقبلة والتي ستكون البطولة العربية الحادية عشرة للأندية أبطال الكؤوس والبطولة الآسيوية العشرين للأندية أبطال الدوري وبطولة السوبر الآسيوية في مقدمتها.
وكانت الجزيرة قبل اسبوعين قد انفردت بخبر دخول الهلاليين في مفاوضات جادة مع لاعب عالمي شهير.
سيرجيو في الطريق:
من جهة ثانية وكما أشارت الجزيرة الاسبوع الماضي بات أمر عودة المهاجم البرازيلي الهداف سيرجيو ريكاردو لصفوف الهلال واحترافه خلال الموسم الكروي الجديد مسألة وقت ليس إلا بعد ان اتفق الهلاليون مع اللاعب ومع ناديه البرازيلي الذي اشترى عقده من ناديه الأصلي فنار بخشة التركي على كل شيء,, غير أن الأمور المادية بين الأطراف الثلاثة لم يتم حسمها نهائيا حتى الآن وإن كانت حسب تأكيد الهلاليين انفسهم لن تقف حائلا دون ارتداء اللاعب للشعار الهلالي هذا الموسم.
وكان النادي البرازيلي قد دفع مبلغ 450,000 دولار للنادي التركي مقابل نقل خدمات اللاعب لصفوفه ثم طلب من الهلاليين دفع ما يقارب 1000000 دولار من أجل التنازل عن اللاعب لمصلحتهم إلا ان الهلاليين ابلغوا نظراءهم في النادي البرازيلي بأنهم لن يدفعوا أكثر من 600000 دولار ثمناً لاحتراف سيرجيو وما زالوا بانتظار تلقي الموافقة النهائية بهذا الشأن وقد فوضوا الوسيط الاماراتي الشهير يوسف عبدالله لإنهاء كل الاجراءات المتعلقة بالموضوع.
مسلسل التجارب يتواصل (!!):
وفي شأن هلالي آخر أكد مصدر مسؤول ان مسلسل التجارب الفنية للاعبين الأجانب سيتواصل وأعلن ان هناك مجموعة من اللاعبين سيصلون تباعاً خلال الأيام القليلة القادمة للخضوع لاختبارات فنية تحت إشراف الروماني ايلي بلاتشي على أمل أن ينجح أحدهم في فرض نفسه كلاعب محترف غير سعودي إلى جانب سيرجيو واللاعب العالمي خلفا للزامبي اليجا ليتانا الذي لن يشارك مع الهلال هذا الموسم لتعرضه إلى إصابة بليغة في ركبته أجبرت الهلالين على استبعاده هذا الموسم على الأقل.
يذكر ان الهلال جرب خلال دورة الصداقة 5 لاعبين هم النيجيريان رزاق وسوني والبرازيليان كلاودينو وداسليفا والتونسي هيثم محمودي ولم ينجح منهم أحد (!!).

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved