أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th August,2000العدد:10183الطبعةالاولـيالثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

ليل يتصدر الدوري الفرنسي
تصدر ليل الصاعد هذا الموسم للدرجة الأولى قائمة الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه على أرضه على استاد رين 1/صفر.
سجل المدافع باسكال سيجان الهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 58 من المباراة التي أقيمت يوم السبت ليكون فريق ليل بطل دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي فقد لعب ثلاث مباريات دون أن ينهزم في واحدة.
أصبح رصيد ليل سبع نقاط بفارق نقطة واحدة عن لانس وبقي استاد رين في المركز الثالث عشر بالقائمة المكونة من 18 ناديا حيث انه لم يذق طعم الفوز حتى الآن.
وألحق اوكسير وهو يلعب على أرضه بفريق باستيا أول هزيمة حيث فاز عليه 1/صفر بهدف أحرزه الكسندر كوميستيي برأسه في الدقيقة 22 وذلك بعد ان فاز باستيا في مباراتيه السابقتين.
إلا أن أوكسير ظل في المركز الخامس وباستيا في المركز الرابع ولكل منهما ست نقاط أيضا.
وصعد نانت للمركز الثالث بفوزه بنفس النتيجة على جينجان الصاعد للدرجة الأولى بهدف من أوليفييه مونتروبيو في الدقيقة 45 ليهبط جينجان للمركز قبل الأخير.
وذاق موناكو طعم الفوز لأول مرة هذا الموسم فهزم ستراسبورج على أرضه 2/1 ليقفز من المركز قبل الأخير للمركز التاسع ويبقى ستراسبورج في المركز الأخير.
تقدم الفريق الزائر بعد مضي خمس دقائق فقط عندما سجل شاباني نوندا أغلى لاعب في صفوفه ثم أضاف الإيطالي ماركو سيمون الهدف الثاني في الدقيقة 12 ودادو برسو الهدف الثالث في الدقيقة 77.
وأحرز كورنتان مارتان هدف ستراسبورج الوحيد في الدقيقة الأخيرة.
وبهذا يكون ستراسبوج قد انهزم في المباريات الثلاث التي لعبها هذا الموسم وبدأ المشجعون ينادون باستبعاد المدرب كلود لوروا الذي قال هذا شيء مريع, إن فريقنا ذو امكانيات كبيرة ولكن الأمور لا تسير في صالحنا .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved