أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 15th August,2000العدد:10183الطبعةالاولـيالثلاثاء 15 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

اجتمعوا بلاعبي فارس الشمال وحثوهم للعودة مجدداً
أبناء نائب أمير تبوك يزورون معسكر الطائي
* كتب فرحان الجار الله
قام أبناء سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك الأمراء عبدالعزيز وتركي ومساعد وسلطان وفهد وعبدالله بزيارة مساء أمس الأول لمعسكر فريق الطائي التدريبي المقام هذه الأيام في بيوت الشباب في مدينة تبوك,.
هذا وتجول الأمراء في المعسكر واطلعوا على كافة التجهيزات المتوفرة بالبيت وأجواء المعسكر واطمأنوا من خلال هذه الزيارة على حسن سير المعسكر,, بعد ذلك اجتمع الامراء بإداريي ولاعبي فريق الطائي ودار حديث مطول عن آخر استعدادات الفريق ومدى ارتياح أفراده للمعسكر المقام في تبوك,, كما حثوا اللاعبين لبذل قصارى جهودهم من أجل إعادة فارس الشمال إلى مكانه الطبيعي ضمن أندية الممتاز بعد الكبوة التي حدثت له الموسم المنصرم,.
ومن جانبه قدم عضو مجلس إدارة نادي الطائي الأستاذ عبدالعزيز اليعقوب شكره العميق للأمراء أبناء نائب أمير منطقة تبوك على هذه الزيارة الكريمة التي جاءت ضمن ما يجده فريق الطائي خلال معسكره الحالي من حفاوة كبيرة وتسهيلات عديدة من كافة المسؤولين في تبوك مما كان له الأثر في إنجاح المعسكر والذي دخل اسبوعه الثاني,.
وقال (اليعقوب) في هذا الصدد: الاهتمام والمتابعة التي نجدها خلال إقامة هذا المعسكر تظل ذات دور رئيس في استفادة الفريق من كافة الأوقات فيما يعود على إنجاح الخطة الموضوعة لإعداد الفريق لمنافسات الدرجة الأولى التي تتطلب استعدادا خاصا وتأهيلاً مناسباً من أجل تجهيز الفريق الأساسي والرديف تحسباً لأية ظروف وهو مايقوم به مدرب الفريق حاليا السيد لولا,.
وشكر في نهاية تصريحه كل من وقف إلى جانب الفريق في هذا المعسكر وتمنى لمشاركة الفريق في الدورة الرباعية على كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله التوفيق والنجاح وان تتحقق الأهداف السامية التي أقيمت من أجلها هذه الدورة,.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved