أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th August,2000العدد:10186الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,جمادى الاولى 1421

الاولــى

خادم الحرمين وسمو ولي العهد في برقيتي شكر لوزير الإعلام
نقدر ما أبداه المجلس التنفيذي لمنظمة الإذاعات الإسلامية من تثمين لمواقف المملكة حيال المسلمين
* * جدة واس
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله شكره وتقديره لمعالي وزير الاعلام رئيس المجلس التنفيذي لمنظمة اذاعات الدول الإسلامية الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي ولممثلي الدول الإسلامية المشاركين في اجتماعات المجلس التنفيذي لمنظمة اذاعات الدول الإسلامية التي انهت اعمالها في جدة مؤخراً على ما عبروا عنه من شكر وتقدير للمملكة على رعايتها ودعمها المادي والمعنوي لهذه المنظمة والمساعدات المتعددة لمنظمة المؤتمر الإسلامي والمؤسسات والمراكز المتفرعة عنها وللمراكز والمؤسسات والجمعيات الإسلامية في أرجاء العالم.
جاء ذلك في برقية جوابية وجهها خادم الحرمين الشريفين لمعالي وزير الاعلام رداً على البرقية التي رفعها معاليه للملك المفدى التي ضمنها الشكر والتقدير للمملكة من ممثلي الدول الإسلامية المشاركين في الاجتماعات.
وقال حفظه الله: لا يسعنا ازاء ذلك إلا أن نعبر لكم ولكل الاخوة المشاركين عن بالغ امتناننا وأسمى تقديرنا على ما أبدوه من مشاعر صادقة وأمنيات طيبة وتثمين لمواقف وأدوار المملكة العربية السعودية حيال اخوانهم المسلمين من خلال المنظمات والهيئات الإسلامية آملين في ذات الوقت إلى بذل المزيد من العطاء والتطوير للعمل الإسلامي إلى الأفضل دائماً وأبداً للارتقاء بما تقدمه هذه المنظمات والهيئات لخدمة دين الله واعلاء كلمته .
ودعا الله أن يوفق الجميع للعمل على كل ما فيه الخير لاخواننا المسلمين وتوحيد كلمتهم ورفعة شأنهم وان يحفظ سبحانه وتعالى أمتنا ويصونها من كل سوء وان يجعل عملنا خالصاً لوجهه الكريم.
وكان معالي وزير الاعلام قد رفع برقية لخادم الحرمين الشريفين ضمنها الشكر والتقدير الذي عبر عنه رؤساء وأعضاء ممثلي الدول الإسلامية المشاركين في اجتماعات المجلس التنفيذي لمنظمة اذاعات الدول الإسلامية الذي عقد مؤخراً في جدة.
هذا ومن ناحيته وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني شكره وتقديره لمعالي وزير الاعلام رئيس المجلس التنفيذي لمنظمة اذاعات الدول الإسلامية الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي ولممثلي الدول الإسلامية المشاركين في اجتماعات المجلس التنفيذي لمنظمة اذاعات الدول الإسلامية التي عقدت في جدة مؤخراً على ما عبروا عنه من شكر وتقدير للرعاية والدعم المادي والمعنوي من المملكة لهذه المنظمة ومنظمة المؤتمر الإسلامي والمؤسسات والمراكز المتفرعة عنها وللمراكز والمؤسسات والجمعيات الإسلامية في أنحاء العالم.
جاء ذلك في برقية جوابية وجهها سمو ولي العهد لمعالي وزير الاعلام اثر اطلاعه على البرقية التي رفعها لسموه بهذا الخصوص.
وقال سمو ولي العهد نرغب إليكم ان تنقلوا لهم شكرنا وامتناننا لهذه المشاعر الكريمة وان ما تقدمه المملكة العربية السعودية لاخوانها المسلمين من خلال مختلف الهيئات والمنظمات ليس سوى واجب واننا في الوقت نفسه نتطلع إلى بذل المزيد من الجهد والعمل والانجاز من قبل المنظمات والهيئات الإسلامية على مختلف مستوياتها وتخصصاتها ومسؤولياتها لخدمة دين الله واعلاء كلمته وتحقيق كل ما فيه خير المسلمين ورفعة شأنهم وتوحيد كلمتهم على البر والتقوى سائلين المولى جل جلاله ان يوفقنا لما يحبه ويرضاه .
وكان معالي وزير الاعلام قد رفع برقية لسمو ولي العهد ضمنها الشكر والتقدير الذي عبر عنه رؤساء وأعضاء ممثلي الدول الإسلامية المشاركين في اجتماعات المجلس التنفيذي لمنظمة اذاعات الدول الإسلامية الذي عقد مؤخراً في جدة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved