أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th August,2000العدد:10186الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,جمادى الاولى 1421

أفاق اسلامية

أخبار
* يقوم الأستاذ ناصر بن عبدالعزيز الجريد بعمل مدير ادارة المشتريات بالرئاسة فضيلة الشيخ سليمان بن عبدالله التويجري نظرا لتمتعه باجازة عادية ابتداء من مطلع هذا الاسبوع.
* قام فضيلة الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عضو الافتاء سابقا مؤخرا بزيارة لهيئة القريات والتقى بمنسوبيها ووجه اليهم كلمة وافية عن شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وحثهم على بذل الجهد والاحتساب، ومراعاة المصالح الشرعية، والاخذ بالرفق واللين والتعاون على البر والتقوى مع اخوانهم في الادارات والمصالح الحكومية الاخرى وسجل كلمة شكر في سجل الزيارات وشكر سماحته الجميع ودعا لهم بالتوفيق.
* يتمتع فضيلة الدكتور فهد بن محمد الخضر مدير عام فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة القصيم باجازة عادية لمدة تسعة عشر يوما بدأت من مطلع هذا الاسبوع ويقوم بعمل فضيلته الشيخ رضوان بن عبدالكريم المشيقح.
* يقوم الاستاذ ناصر بن عبدالعزيز الموسى بعمل مدير ادارة الحركة والصيانة بالرئاسة العامة وذلك نظرا لتمتع الاستاذ عبدالله بن محمد العمر مدير الادارة باجازة اعتيادية ابتداء من السبت الماضي.
* اختتم الاسبوع الماضي المركز التوجيهي الصيفي الذي اقامته هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بلقرن، واستمر لمدة ثلاثة ايام ببلدة عفراء, واشتمل على القاء الدروس والمحاضرات والكلمات التوجيهية والتي القاها عدد من اصحاب الفضيلة المشايخ.
وقد استقبل المركز مجموعة من الزائرين والزائرات ووزعت فيه اكثر من اربعة آلاف مادة دعوية.
أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved