أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th August,2000العدد:10186الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,جمادى الاولى 1421

الاخيــرة

في حي الكردي بالمدينة المنورة
ست ساعات انقطاع كهرباء ودرجة الحرارة تتجاوز ال 46
** المدينة المنورة مروان عمر قصاص
عاش عدد كبير من سكان حي الكردي بالمدينة المنورة يوم الاربعاء الماضي يوما عصيبا كانت البطولة فيه لشركة كهرباء المدينة المنورة التي قطعت التيار الكهربائي منذ الساعة الثانية ظهرا وكانت درجة الحرارة قد تجاوزت 46 درجة ولكم ان تتصوروا اوضاع الاسر والاطفال وهم يعيشون دون كهرباء في هذه الدرجة الشديدة من الحرارة وقد باءت محاولات المواطنين بالاتصال بطوارئ الشركة بالفشل حيث ان الخطوط مشغولة او لا احد يرد فحملوا اسرهم بسياراتهم المكيفة وجابوا الشوارع بحثا عن سيارات الشركة وبعد ان وجدوا احدى السيارات طلبوا منها اصلاح الخلل وكان الرد المفاجئة هو ان عمال الاصلاح يبحثون منذ وقت عن موقع الكيبل؟؟!!
وبعد اتصالات عديدة من المواطنين افادت الشركة ان الاعطاب بسبب حرق كيبل رئيسي جاري اصلاحه ويأخذ بعض الوقت وعليكم الصبر وقد طال الصبر حتى الساعة الثامنة مساء اي اكثر من ست ساعات فهل هذا معقول؟؟ .
وقد اكد سكان الحي في اتصالات عديدة بمكتب الجزيرة بالمدينة المنورة ان انقطاع التيار طيلة هذا الوقت لم يحدث منذ اكثر من عشرين عاما .
كما افاد احد مسئولي الطوارئ ان الانقطاع حدث بسبب الاحمال الزائدة وطالبوا بضرورة ترشيد الاستهلاك وخاصة في اوقات الذورة لتجنب هذا الانقطاع.
ويبقى السؤال لماذا طال زمن الاصلاح لهذا الخلل على حساب المواطنين ومن يعوضهم عما سببه ذلك من قلق وعطل وتلف لمخزونهم من المواد الغذائية المبردة والمثلجة؟.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved