أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 22nd August,2000العدد:10189الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,جمادى الأول 1421

فنون مسرحية

كالوس
جبين الجمعية
اطلالة مشرقة تبين على جبين الجمعية الجديدة بادارة جديدة ومابين الخوف والرجاء وتحقيق المراد يصبح مديرها الجديد امام مسؤولية كبيرة في البحث عن الحلم وأي حلم.
ثقافة جديدة باسم جديد ترى من خلالها ربما التنوير بعدها المزج بين الثقافات وأصل المعنى رغم طغو الحداثة على السطح لندخل في معمعة الخلاف المتزن، ومعها فالمجال مفتوح لأننا دخلنا باسم ثقافي جديد رغم قصر خبوته (الملا) إلا أن الحماس قد يأخذنا إلى بُعد آخر.
ومسرحي أيضاً قديم في خبرته نعتبره داعماً للجمعية بحق وفي الوقف بجانب (المريخي) من مسيرتها الجديدة لتحمل الأمل المعقود.
ويبدو أننا أمام حدث كبير وأحسبه كذلك مع مشوار المريخي وإدارته للجمعية والذي يتعامل مع اعضائها بذكاء حاد في كثير من الأمور ولن أمتعض حق الباقين يوسف الخميس وهو سر الجمعية الحقيقي خصوصا مع مشوار مدير الجمعية السابق العبيدي وكذلك الغوينم والعيد وغيرهم.
ولكن يبقى أمر مهم جداً وهو تفعيل دور الجمعية مع المجتمع والتي بادرت به الجمعية في وقت قريب واستدراج جميع الطبقات من حولها لاحتواء الجمهور من خلال انشطتها الجادة الواعية المستنبطة من ثقافاتنا وعموماً نحن أمام جمعية قديمة جديدة بعناصرها الجديدة المتحمسة للعمل وما على اعضائها هو العمل وترك الخلافات بعيداً لغيرهم في سبيل ارضاء طموح وتطلعات المثقفين والفنانين معاً.
عبد اللطيف المحيسن

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved