أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 22nd August,2000العدد:10189الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,جمادى الأول 1421

القرية الالكترونية

ما ستركارد ومايكروسوفت تتحالفان لتوفير موارد للشركات الصغيرة على الإنترنت
* نيويورك الجزيرة:
أعلنت كل من ما ستركارد العالمية وشركة مايكروسوفت مؤخراً عن ابرامهما لاتفاقية اعلان وتسويق لمساعدة الشركات الصغيرة على التفوق على المنافسة وستصل كل من بوابة Microsoft @ b Central Tm portal المخصصة للشركات الصغيرة وموقع small Business connections التابع لماستركارد الشركات الصغيرة بافضل خدمات الاعمال المتاحة على الانترنت وبحلول دفع ماستركارد الافضل في فئتها.
وستبدأ ماستركارد بطرح القدرات الكاملة لSmall Business Connections وبهده الاتفاقية ستتمكن الشركات الصغيرة التي تزور bccentral من الحصول مباشرة على تمويل للقروض وعلى حلول دفع مرنة من موقع Small Business Connections لماستركارد.
وقال جوناثان واينستين مدير التسويق لMicrosoft bCentral تساعة بوابة Microsoft bCentral الشركات الصغيرة على مباشرة اعمالها على الانترنت كما تمكنها من ادارة وتسويق اعمالها عبر الشبكة ومع الخدمات التي توفرها ماستركارد مثل حلول الدفع وادوات العمل والمعلومات الحديثة يشكل هذا البرنامج امتدادا هاما للخدمات المتاحة للشركات الصغيرة عبر b Central.
وقال ستيف ابرامز، النائب الأول للرئيس لحلول الدفع للمؤسسات في ماستركارد العالمية من جانبه: تسعى ماستركارد للتحالف مع مؤسسات تشاركنا استراتيجيتنا الهادفة الى دعم قطاع الشركات الصغيرة, ومثلها كمثل ماستركارد خصصت مايكروسوفت ايضا موارد كبيرة لضمان توافر افضل المعلومات المتاحة للشركات الصغيرة, وتقدم هذه العلاقة لاصحاب الشركات الصغيرة قدرات فائقة من خلال توفيرها موردا غنيا لم يسبق له مثيل من المعلومات.
معلومات عن Master Card Small Business Connections تلتزم ماستركارد بتطوير مبادرات لتلبية احتياجات العملاء من الشركات الصغيرة عبر الانترنت ويعتبر Mastercard Small Business Connections مبادرة فريدة تصل الشركات الصغيرة بافضل الموارد المتاحة على الانترنت لمباشرة التجارة الالكترونية الموجهة للشركات مثل Microsoft b bcentral ZDNET Previewtravel. Digitalwork, Com, SBTV ويوفر الموقع للشركات الصغيرة موارد لادارة المصاريف كما يوفر الاخبار والمعلومات عن قطاع الاعمال والحسومات الخاصة وفرص شراء افضل للبرامج والخدمات كما يوفر الحلول والحسومات الخاصة وفرص شراء افضل للبرامج والخدمات كما يوفر الحلول التقنية للتسويق والمبيعات وخدمات تصميم واستضافة مواقع (ويب) والتجارة الالكترونية وفيما يلي بعض برامج الشركات الصغيرة المتاحة من خلال: Master Card Small Business Connections.
مكافآت للشركات يقدم برنامج المكافآت المرن هذا مجموعة فريدة من المزايا المصممة خصيصا للشركات المتنامية بما في ذلك النقاط مقابل اميال السفر مع شركات الطيران بدون فترة محددة لاستخدامها.
* برنامج حسومات للشركات قامت ماستركارد بالتفاوض لتحقيق توفيرات تتراوح ما بين 10 و42 في المائة لصالح الشركات الصغيرة على البضائع والخدمات الرئيسية في فئات تشمل الخدمات القانونية والموظفين والمالية ومعدات المكاتب والسفر بغرض الاعمال والاتصالات وتخطيط الاعمال والتسويق والعلاقات العامة.
* Marketaccess يشكل هذا البرنامج سوقا تستطيع الشركات الصغيرة من خلاله شراء وبيع البضائع والخدمات على الانترنت ويوفر Marketaccess وسيلة تسوق آمنة من مصدر واحد للشركات الصغيرة حيث يقدم العروض من قائمة متنامية من الموردين تشمل وEgghead, Com, Business Solution, barnesandnoble. com, Officemax. com, Paper Direst, PC Flowers, Gifts, Paper Direct online, officemax com. Tiger Direct. com ويقدم Marketaccess ايضا للشركات خدمة مجانية لانشاء مواقع (ويب) مع واجهات بيع مما يساعدها على تطوير او توسعة مبادراتها للتجارة الالكترونية.
* SMart Data OnL ine تساعد اداة الانترنت هذه الشركات الصغيرة على تنظيم ودمج وتحليل وادارة البيانات المالية عبر الانترنت ويساعد Smart data OnL ine الذي يمكن النفاذ اليه بواسطةمتصفح للانترنت في الوقت الحقيقي، الشركات الصغيرة على تحسين فعالياتها في مطابقة المصاريف والتقليل من الاعمال الكتابية المستهلكة للوقت.
معلومات عن ماستركارد:
تمتلك ماستركارد العالمية المجموعة الاكثر شمولا من علامات الدفع في العالم.
وهناك اكثر من مليار شعار من نوع ماستركاردR وسروسR ومايستروR مطبوعة على بطاقات ائتمان ودفع وسحب متداولة حاليا وتخدم ماستركارد التي لديها 000,22 مؤسسة مالية عضوة في شبكتها، المستهلكين والشركات في 210 بلد ومقاطعة وتعتبر ماستركارد رائدة في مجال الجودة والابتكار حيث تقدم مجموعة واسعة من حلول الدفع في العالمين الافتراضي والحقيقي ويتم قبول بطاقات ماستركارد في اكثر من 18 مليون موقع حول العالم بحيث لا يوجد بطاقة تقبل في مواقع اكثر ومن قبل عدد اكبر من التجار من بطاقة ماستركارد.
وفي عام 1999 تعدى الحجم الاجمالي للانفاق باستخدام بطاقات ماستركارد 727 مليار دولار امريكي هذا ومن الممكن الوصول الى ماستركارد من خلال موقع الشركة على شبكة الانترنت على العنوان التالي:
http: //WWW. mastercard. com

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved