أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 22nd August,2000العدد:10189الطبعةالاولـيالثلاثاء 23 ,جمادى الأول 1421

الاولــى

طائرة إغاثة رابعة لإريتريا
تسليم الجزء الثالث من مساعدات المملكة للمسلمين في الفلبين
* الرياض مانيلا واس
تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله بإرسال مساعدات اغاثية عاجلة للاجئين الاريتريين في جمهورية السودان غادرت فجر أمس الطائرة الاغاثية الرابعة إلى كسلا بجمهورية السودان لنقل حمولة تشتمل على مواد غذائية وغيرها.
من جهة أخرى تم امس في مانيلا تسليم الجزء الثالث والاخير من المساعدات الاغاثية التي تبرع بها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله للمسلمين المتضررين من الحرب التي دارت في جنوب الفلبين على مدى الشهور الماضية.
وقام بتسليم تلك المساعدات سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الفلبين صالح بن محمد الغامدي لمعالي وزير الدفاع الفلبيني اورلاندو ميركادو بميناء مانيلا اثر وصول الشحنة البالغ وزنها قرابة 217 طنا من التمور السعودية الفاخرة تمهيدا لقيام الحكومة الفلبينية بتوزيعها على المهجرين في المناطق المتضررة في مندناو.
وقد اقيم حفل بهذه المناسبة في الميناء القى فيه معالي وزير الدفاع الفلبيني كلمة اعرب فيها عن امتنان وتقدير حكومة الفلبين لهذه اللفتة الانسانية من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود مؤكدا ان ذلك دليل واضح على عمق العلاقات ومكانتها بين البلدين الصديقين.
وعبر عن امتنان الفلبين لحكومة المملكة العربية السعودية على المساعدات التي قدمتها التي اثبتت قوة التواصل بين الشعبين والحكومتين.
وفي تصريح صحفي ادلى به سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الفلبين صالح بن محمد الغامدي ازجى الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله على استجابته السريعة لحاجة المسلمين في جنوب الفلبين.
واعرب عن شكره لحكومة جمهورية الفلبين الصديقة على التسهيلات الكبيرة التي قدمتها للسفارة لوصول هذه الشحنة والشحنات التي سبقتها الى المناطق المتضررة.
ودعا السفير صالح الغامدي الله عز وجل ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وان يمتعهم بموفور الصحة والعافية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved