أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

في برنامج الصيف والناس
التلفزيون يغطي فعاليات معرض أرامكو السعودية
* الظهران الجزيرة
أجرى التلفزيون السعودي عبر قناته الاولى وضمن برنامج الصيف والناس بالمنطقة الشرقية حوارا مع الاستاذ عصام توفيق مدير ادارة العلاقات العامة بأرامكو السعودية دار حول البرامج والخطط التي اعدت لمعرض ارامكو السعودية خلال صيف هذا العام وعن استعدادات المعرض لتقديم ما هو جديد للزائر.
وقد بدأ الاستاذ عصام حديثه بان المعرض لديه برنامج طوال العام لكن خلال هذا الصيف نظمنا برنامجاً يهدف الى جذب الطلبة وملء اوقات فراغهم خلال فصل الصيف وكان الاقبال كبيرا فاق كل التوقعات.
وعن النقلة النوعية التي اجريت لمعرض ارامكو السعودية بحيث تواكب متطلبات ومستجدات صناعة النفط قال الاستاذ عصام ان صناعة النفط تشهد دائما تطورا وتحديث المعرض عبارة عن مجال يعكس الصناعة النفطية في العالم ويقدمها للمشاهدين وزوار المعرض باسلوب شيق وبالتالي لابد ان يتواكب مع كل المستجدات التي تتمشى مع صناعة النفط وما يشاهد اليوم هو آخر تجديد للمعرض يتوافق مع الالفية الجديدة وينقل صورة لواقع الصناعة النفطية ويحملك في رحلة لها كما انك تزور مصانعنا ومعاملنا ومصافينا.
وعن اهتمامات المعرض بالطفل والبرامج التي يقدمها له اجاب مدير العلاقات العامة بأن برنامج الصيف بالذات حرص على ان يقدم نشاطات جانبية للاطفال من افلام تثقيفية كرتونية خاصة بالطفل وتعلم الرسم بالحناء على الوجه واليدين.
ولكن الهدف الاساسي للبرنامج بالنسبة للاطفال هو تقديم عالم النفط لهم فنحن ننظر الى الاطفال على انهم استثمار في المستقبل وبالتالي نحرص على تقديم صناعة النفط لهم بطريقة مشوقة ومغرية من خلال اساليب عرض متقدمة.
اما عن الاستعدادات المسبقة لهذا الصيف والخطط التي اعدت لجذب الزوار للمعرض فقد تحدث الاستاذ عصام في هذا الحوار قائلاً اننا اعددنا خطة متكاملة لاجتذاب الزوار من مختلف الاعمار لزيارة معرض ارامكو السعودية حيث اقمنا حملة اعلامية واعلانية في الصحف والمجلات واقمنا في المراكز التجارية الرئيسية في الخبر والدمام مواقع تقدم المعرض وتشرح برامجه بالاضافة الى شاشات تلفزيونية تعرض محتوياته وقد حققت هذه الحملة نجاحا كبيرا في استقطاب الزوار باعداد كبيرة فاقت التوقعات.
وحول مواعيد الزيارة لمعرض ارامكو السعودية خلال فترة الصيف قال الاستاذ عصام حرصنا ان تكون مواعيد الزيارة للمعرض مناسبة للعائلات والتي تبدأ من الساعة الرابعة والنصف عصرا وتنتهي حوالي الساعة التاسعة ليلا, وفي سؤال اخير عن عدد الذين زاروا معرض ارامكو السعودية هذا الصيف حتى الان افاد الاستاذ عصام بأن برنامج هذا الصيف اوشك على النهاية ونتوقع ان يصل عدد الزائرين الى 65 الف زائر والى الان وصل العدد حوالي 58 الف زائر.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved