أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

القرية الالكترونية

الجزيرة تنشر الحوار كاملا السبت القادم
سعودي هاكرز تجند نفسها للدفاع عن سمعة المملكة في مواقع الإنترنت
* الرياض حمد البدراني:
أكدت مجموعة سعودي هاكرز انها ستقف بالمرصاد لكل من يحاول الاساءة للمملكة باختراق مواقع أولئك الذين يسعون إلى تشوية سمعة المملكة وبث الإشاعات حولها.
وأعلن المتحدث الرسمي باسم تلك الجماعة المعروف باسم الصارم الأثري ان مجموعة سعودي هاكرز تفتخر بالأعمال التخريبية التي قامت بها لتدمير وإيقاف تلك المواقع التي تستهدف النيل من سمعة المملكة ومواطنيها مشيرا إلى أن الجماعة تمتلك عددا من الخطط والأساليب الهجومية التي يمكن العمل بها لتدمير أي من المواقع والمنتديات المغرضة.
وكشف الصارم الأثري في حديث لالجزيرة أجري عبر البريد الإلكتروني ان المجموعة لا تعمل من أجل تصفية الخصومات الشخصية مع بعض المواقع وانما تستهدف تلك المواقع المشينة التي تقوم ببث السموم باتجاه المملكة ومواطنيها أياً كانوا معتبرا ان ما تقوم به الجماعة ما هو إلا واجب وطني لمواجهة تلك التعديات التي ترتكب بحق البلاد ومواطنيها الشرفاء.
ولفت الناطق الرسمي باسم سعودي هاكرز إلى أن الدافع الأكبر لعمل تلك الجماعة التي اشتهرت بضرب المواقع المستهدفة وتدميرها هو الحس الوطني والغيرة على الثوابت الوطنية والعقدية للمملكة ومواطنيها الشرفاء مؤكداً في الوقت نفسه ان الجماعة تمتلك عددا من الأساليب الفنية لفضح من يقوم بالإساءة للمملكة عن طريق تلك المنتديات العربية وغيرها مستغلا الحرية المتاحة وإمكانية الكتابة بأسماء وهمية للتنفيس عن ما يكنونه من حقد وغل لهذا البلد الغالي.
وتحدث الصارم الأثري في حديث جريء أجرته القرية الإلكترونية عن عدد من الموضوعات التي تهم المستخدم السعودي بشكل خاص عن الإنترنت وقدم عدداً من النصائح الهامة التي يمكن العمل بها لتجنب اختراق اجهزتهم عن العمل في شبكة الإنترنت وكيفية المحافظة على كلماتهم السرية والطرق السليمة للمحافظة عليها.
وستقوم الصفحة بنشر الحديث كاملا بعد غد السبت لذلك فترقبوه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved