أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

بموافقة الأمير محمد بن فهد
بر الشرقية تقيم مهرجان التخفيضات غداً
* الدمام مكتب الجزيرة
وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس ادارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية على اقامة مهرجان التخفيضات خلال الفترة من يوم غد الخميس وحتى يوم السبت الموافق 4/6/1421ه بالتعاون مع شركة معارض الظهران الدولية.
صرح بذلك الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي، وقال: ان هذا المهرجان سيقام بمركز معارض الظهران الدولية بالراكة بمساحة تبلغ أكثر من 3600 متر مربع.
وأضاف الدكتور القاضي أنه تم توجيه الدعوة للمصانع والشركات والمؤسسات الوطنية والمحلات التجارية بالمنطقة الشرقية للمشاركة في مهرجان التخفيضات لعرض ما لديهم من المنتجات الوطنية والبضائع الاستهلاكية والسلع والأدوات المدرسية والقرطاسية في أكثر من 150 موقع متميز في المهرجان.
وأفاد انه يمكن للزوار زيارة هذا المهرجان في الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة والنصف مساء للعائلات,.
وذلك نظرا للاقبال الكبير المتوقع ان يلقاه هذا المهرجان.
وبين الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية ان اقامة مثل هذا المهرجان يأتي في اطار حرص صاحب السموالملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس ادارة الجمعية وصاحب السموالملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية على تعريف كافة فئات المجتمع بالدور الرائد للجمعية في مجال العمل الخيري بالمنطقة وزيادة ايراداتها، مما سيساهم بإذن الله تعالى في دعم كافة الأسر الفقيرة والمحتاجة التي ترعاها الجمعية بالمنطقة.
وأكد أن ريع هذا المهرجان يعود لصالح الأعمال والمشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية لصالح الفقراء والأيتام والأرامل والمعاقين والمرضى وأسرهم وأسر السجناء وكافة فئات المجتمع المحتاجة بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][الآراء الهادفة والبناءة ولكنهم مع ذلك محجمون عن المشاركة عبر الصحف ليستفيدوا ويفيدوا.
إنها دعوة صادقة لهؤلاء ليتحفونا بمقالاتهم.
والله من وراء القصد
عبدالعزيز بن صالح الدباسي
بريدة

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة][0823/at.htm" style="color:#ffffff;">الفنيــة













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved