أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

مصابو النصر يواصلون علاجهم بالنادي
المهلل يشارك في كأس الاتحاد وأنور وماطر يعودان قريباً
* * كتب عبدالسلام السبعان
بعد مغادرة الفريق النصراوي الى القاهرة لخوض التصفيات الأولية لنهائيات كأس الكؤوس العربية استمر لاعبو النصر المتواجدون في الرياض في أداء التمارين بشكل يومي حيث يتواجد مساعد المدرب راؤول انطونيو في النادي وذلك للاشراف على افراد الفريق في الرياض وتضم الاسماء غير المرافقة للفريق النجم الكبير فهد المهلل واللاعب ابراهيم ماطر اضافة الى قائد الفريق فؤاد انور مع مجموعة من اللاعبين الجدد وصغار السن الذين مازالوا في طريقهم الى الفريق الاول اضافة الى الشهري والحقباني ويستمر البرنامج اليومي كالمعتاد باشراف من الادارة النصراوية حيث الالتزام بالحضور لمواعيد التمارين.
وحول اللاعبين المصابين في الفريق فان اللاعب فهد المهلل اقرب اللاعبين الى العودة وكانت مشاركته في القاهرة واردة لولا طلب طبيب النادي اعطاء اللاعب فرصة اكبر في التمارين حتى يعود بشكل اكثر جاهزية.
اما فؤاد انور فبرغم عودته الى الرياض منذ اكثر من شهر الا انه ما زال يحتاج الى فترة لا تقل عن عشرين يوما حتى يعود للمشاركة مع الفريق مرة اخرى.
في حين تؤكد المصادر المقربة من اللاعب ابراهيم ماطر بأن العلاج الخاطىء من اخصائي العلاج السابق للنصر تسبب في تأخير عودته الى الفريق وقد اكد ماطر لالجزيرة بأنه الآن في طريقه للعودة وانه يحتاج الى تمارين تقوية ويعود الى الفريق خلال العشرين يوما القادمة.
اما الحقباني والشهري فهما في المراحل الاخيرة لعلاجهما تمهيدا لعودتهما للفريق.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved