أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

في ختام التصفيات
منتخب الشباب يلتقي اليمن ولا بديل عن الفوز
الإمارات في مواجهة أوزبكستان وآمال التأهل
* يلتقي منتخبنا الوطني للشباب مساء اليوم نظيره اليمني في مباراة مصيرية لمنتخبنا عند الساعة التاسعة مساءً الذي يملك من النقاط سبعا من ثلاث مباريات وعليه ثمانية أهداف وله خمسة بينما يدخل منتخب اليمن هذا اللقاء بثلاث نقاط من ثلاث مباريات وله من الأهداف سبعة وعليه خمسة.
الشاب الأخضر يدخل غمار هذا اللقاء بروح معنوية عالية بعد أن كسب أوزبكستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ومن المتوقع خلال هذا اللقاء أن يعمد مدرب المنتخب عبدالعزيز العودة إلى إشراك مجموعة من اللاعبين أمثال ناجي مجرشي وبندر تميم الدوسري لتعزيز الجهة اليسرى لمنتخبنا وكذلك ليضمن نقاط المباراة الثلاث ومن ثم تسجيل أكبر عدد من الأهداف الذي يتوقف عليها لقاء الامارات واوزبكستان والشيء الجميل في هذا اللقاء ان المباراة التي تجمع منتخبنا باليمن سوف تكون آخر مباراة، حيث يلعب منتخب الامارات مع أوزبكستان ومن خلال هذا اللقاء يستطيع منتخبنا تحديد التأهل بفارق الأهداف إذا فاز منتخب الامارات على منتخب أوزبكستان أما إذا فاز منتخب اوزبكستان على الامارات فلن يكون للأهداف أهمية بقدر النقاط الثلاث.
اللاعبون والجهاز الفني أكدوا عزمهم على التأهل بإذن الله وذلك من خلال تكثيف الهجمات على مرمى منتخب اليمن واستثمار الفرص التي عادة ما تهدر أمام مرمى الخصم من قبل الهجوم.
أما اليمن يدخل هذا اللقاء فقط لتحسين الصورة التي ظهر بها في مباراته الأولى والثانية أمام الامارات واوزبكستان والتي استطاع ان يشاطر المنتخبين في الملعب والسيطرة وأيضاً يدخل هذا اللقاء بحماس وذلك بعد فوزه على منتخب قيرقستان بأربع أهداف مقابل لا شيء.
ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء كثافة هجومية من قبل المنتخبين ولكن تبقى فرص الأخضر الشاب هي الأفضل لما يمتلكه من لاعبين جيدين يستطيعون السيطرة على مجريات المباراة من خلال خط الوسط الذي يملك نخبة من النجوم، نتمنى لمنتخبنا التوفيق في هذا اللقاء وحصد نقاط المباراة والتأهل الى كأس آسيا.
المباراة الأولى
كما يلتقي منتخب اوزبكستان ومنتخب الامارات عند الساعة الخامسة عصراً، حيث يدخل منتخب الامارات هذا اللقاء ولديه 7 نقاط و11 هدفا وعليه 5 أهداف بينما يدخل أوزبكستان هذا اللقاء برصيد 6 نقاط وثمانية أهداف ومن المتوقع ان يشهد هذا اللقاء ضغطا نفسيا من قبل لاعبي الامارات الذي يسعى منتخبهم الى النقاط الثلاث والأهداف لكي يتبعد عن المنتخب السعودي، والمنتخب الاوزبكي يدخل هذا اللقاء وله أمل في التأهل إذا فاز على منتخب الامارات وتعثر منتخبنا أمام اليمن لا سمح الله.
ومن هذا المنطلق نجد أن هذا اللقاء يعتبر لقاء مصيريا لكلا المنتخبين، منتخب الامارات ومنتخب اوزبكستان.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved