أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الدهمش رئيس البعثة السعودية
أمام اليمن نكون أو لا نكون هو شعارنا الوحيد
* الطائف هلال الثبيتي
وصف الاستاذ فهد بن ناصر الدهمش عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس بعثة منتخبنا الوطني للشباب لقاء منتخبنا بالمنتخب الاوزبكستاني بالمنعطف الهام للتقدم والمنافسة على التأهل للنهائيات الآسيوية في ايران مؤكدا ان منتخبنا دخل هذا اللقاء بشعار (نكون او لا نكون) وبين الدهمش بأن اللقاء بصفة عامة كان جيدا خصوصا الشوط الاول الذي شهد حماسا وقوة من لاعبينا حتى تناصفنا في الشوط الثاني مع منتخب اوزبكستان والذي تحسن مستواه وسجل الهدف الاول والثاني بعد ما كنا متقدمين بهدفين كانت كفيلة بانهاء اللقاء.
واشار الدهمش الى ان منتخب اوزبكستان لازل طرفا في المنافسة لان لديه 6 نقاط من فوزين ولديه مباراة قادمة مع الامارات وكذلك المنتخب السعودي والذي تبقى له لقاء قادم امام المنتخب اليمني مؤكدا ان المنافسة مازالت تنحصر بين السعودية والامارات واوزبكستان.
وقال اتمنى من كل قلبي بان يقدم المنتخب السعودي في المباراة القادمة امام المنتخب اليمني مستوى يحسم به اللقاء ويحقق النقاط الثلاث الاهم.
ولفت الدهمش الى ان الامر المطمئن لمنتخبنا هو ان لقاءهم بالمنتخب اليمني سيكون بعد لقاء منتخب اوزبكستان والامارات حيث ستكون لصالحنا بحيث ستتبين النتائج وتعطي دافعا للاعبينا لتقديم كل ما لديهم مع المنتخب اليمني من اجل تحقيق الفوز وتسجيل اكبر عدد من الاهداف.
وقدم الاستاذ فهد الدهمش هذا الفوز الكبير وبكل تواضع لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه واللذان يتابعان مسيرة المنتخب منذ ان استعد لهذه التصفيات بالاضافة الى دعمهما المباشر متمنيا بان يكون الفوز القادم اجمل واحلى ونبتهج بالتأهل باذن الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved