أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

مراقب حكام تصفيات المجموعة الثالثة
جميع أفراد المنتخبات متعاونون والتحكيم قادر على توفير العدالة
أكد الدكتور / أحمد فرج مراقب الحكام في تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس آسيا الثانية والثلاثين والتي من المقرر أن تقام في إيران في منتصف شهر شعبان القادم ان جميع أفراد المنتخبات المشاركة في التصفيات متعاونون بشكل جيد وايجابي وفعال وهذا يعطينا دلالة واضحة على أن التحكيم قادر على أن يوفر العدالة في قراراته وان يوفر العدالة للكل وأشار إلى أن الحكام ليسوا ملائكة لكي لايقع أحد منهم في خطأ معللاً ذلك بقوله: ان اللاعبين يقعون في أخطاء كذلك الحكام يقعون في أخطاء ولكن في هذه التصفيات هناك أخطاء لاتذكر ولاتؤثر وهي أخطاء عابرة وعادية ولاتوصل هذه الأخطاء إلى الضرر.
وأشاد الدكتور أحمد فرج بمستوى معدل اللياقة لدى الحكام ووصفها بأنها مرضية وكذلك تحركاتهم فعالة ويحاولون السيطرة على مجريات اللعب مع مراعاة ارتفاع مدينة الطائف عن مستوى سطح البحر وقلة الضغط الجوي قد تؤثر ولكن حكام هذه التصفيات أثبتوا جدارتهم في إدارة مباريات هذه التصفيات بكل اقتدار.
وبين أن هناك فروقاً فردية بين الحكام وهي بالطبع موجودة في كل البشر وحكام هذه التصفيات بدنياً لائقون.
وأشاد الدكتور أحمد فرج بمستوى منتخب السعودية ومنتخب الامارات وكذلك منتخب أوزبكستان واليمن مؤكداً أن مباريات التصفيات في هذه المجموعة مازالت تسير في اتجاه صحيح متمنياً للمنتخبات التوفيق.
على هامش التصفيات
* السفير الأوزبكستاني تابع مباريات منتخب بلاده الذي يلعب هذه الأيام ضمن المجموعة الثالثة المؤهلة لتصفيات كأس آسيا الثانية والثلاثين على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.
* حصل اللاعب اليمني نشوان علي عيسى على أول كرت أحمر في التصفيات وبذلك يكون أول لاعب يطرد بقرار من الحكم الكويتي ((علي مندني)) وأول حكم يشهر الكرت الاحمر.
* قام رؤساء الوفود لدول كيرقستان وأوزبكستان واليمن بزيارة السوق المركزي في محافظة الطائف وكذلك بعض حكام التصفيات.
* الدكتور/ خالد السليماني المرافق للوفود في فندق مسرة انتركونتننتال أكد أن عدد مراجعي العيادة الطبية كان بمعدل 2 إلى 3 يومياً وأشار إلى أن دور العيادة هو تقديم الاسعافات الأولية ونقل الحالات الخطيرة التي تستدعي النقل إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف.
* اللاعب فيصل خليل من منتخب الامارات يتصدر قائمة الهدافين برصيد 4 أهداف يليه اللاعب السعودي وليد جيزاني ب 3 أهداف علماً بأن منتخب الامارات تبقى له مباراة واحدة أمام منتخب أوزبكستان أما منتخبنا فيبقى له مباراتان أمام أوزبكستان اليوم واليمن آخر أيام التصفيات.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved